الرابطة الأولىالمحلي

اجتماع مجلس إدارة المولودية سيعقد يوم الأحد

في خطوة مفاجئة ، قرر بعض أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران عقد اجتماع لمجلس الإدارةيوم الأحد ،وهو الإجتماع الذي يكون الرئيس السابق يوسف جباري قد دعا إليه وذلك لتقييم حصيلة الموسم من جميع النواحي الفنية والرياضية والإدارية والمالية ، والتطرق لمستقبل الفريق مع محاولة إيجاد حلول إستعجالية.

قرارات حاسمة منتظرة خلال الإجتماع

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن العديد من القرارات الحاسمة سيتم اتخاذها خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد غدا بأحد فنادق وهران ، حيث ستكون هذه القرارات مهمة في تحديد المستقبل الإداري لمولودية وهران في ظل حالة الترقب السائدة .

هل مازال بارودي بللو متحمسا لرئاسة النادي الهاوي؟

بعد إبداء رئيس النادي الهاوي لمولودية وهران بن سنوسي شمس الدين رغبته في الإنسحاب من منصبه ، باتت علامات الاستفهام تطرح حول هوية الرئيس الجديد للنادي الهاوي ومدى تحمس المدير الرياضي السابق بارودي بللو لتولي منصب رئيس النادي الهاوي بعدما كان منافسا للرئيس الحالي بن سنوسي في انتخابات النادي الهاوي.

يلقى دعما كبيرا من قدامى اللاعبين والمسيرين والأنصار

بارودي بللو الذي أكد حنكته مع إدارة شريف الوزاني الموسم الفارط،  يلقى دعما كبيرا من قبل قدامى اللاعبين والمسيرين من أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي بالإضافة للأنصار،  حيث يبقى بارودي رحل الإجماع والذي ترى فيه غالبية الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة بأنه الرجل المناسب لرئاسة النادي الهاوي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P