الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يختتمون تربص الشلف وآيت جودي ولاعبوه يؤكدون نجاحه

تغادر تشكيلة مولودية وهران عشية اليوم مدينة الشلف وذلك بعد اختتام التربص المغلق الذي أجراه الفريق في فندق هادف ، وهو التربص الذي كان ناجحا حسب الطاقم الفني واللاعبين خاصة بعد تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بحذافيره وتحلي اللاعبين بروح المسؤولية وعدم تسجيل أي حالات انضباطية.

التشكيلة بلغت درجة متقدمة من الجاهزية

كانت تربص الشلف محطة تحضيرية مهمة لتشكيلة مولودية وهران من أجل بلوغ درجة جد متقدمة من الجاهزية سواء البدنية أو الفنية ، حيث ظهر جليا استفادة المهاجم بلمختار ورفقائه من التربص خاصة بعد الجدية الكبيرة التي تحلوا بها ، وهذا ما يبعث على التفاؤل بخصوص بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية مع بداية البطولة .

عدم وجود إصابات خطيرة أبرز نقطة إيجابية

لم تسجل ضمن تعداد مولودية وهران سوى حالة إصابة واحدة تلك التي تعرض لها المدافع الأيمن علاتي وليد ، مما أبعده عن المجموعة لأربعة أيام ، فيما واصل كل اللاعبين تحضيراتهم بصورة عادية وهذا ما كان بمثابة المؤشر الإيجابي الكبير الذي أكد نجاح تربص الشلف وسيره مثلما كان مسطرا له من الطاقم الفني.

بن عمارة : “تربص الشلف كان ناجحا وسنكون جاهزين مع بداية البطولة

أكد متوسط ميدان الحمراوة بن عمارة عبد الحفيظ نجاح تربص الشلف وقال في هذا السياق: “تربص الشلف كان ناجحا من جميع النواحي حيث استفدنا كثيرا منه ، كما أن كل الظروف كانت مهيأة لنا حتى يكون ناجحا على طول الخط،  وهذا ما يجعلنا جد متفائلين لنكون جاهزين لدخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P