الأولىحوارات

أكد أنهم يعملون في جو احترافي قد تفتقده فرق في الرابطة الأولى والثانية …اخلف محمد الأمين مدرب اتحاد الكرمة : “نسعى للوصول للجاهزية المثلى  لدخول غمار البطولة بكل قوة “

خلال جولة قادت جريدة بولا إلى معسكر التدريبات  للإطلاع على تحضيرات مختلف الأندية تحسبا للموسم الكروي الجديد،  توقفنا عند فريق اتحاد الكرمة فئة الأواسط  تحت قيادة المدرب الكفء اخلف محمد الأمين الذي كانت لنا معه دردشة حول تحضيرات الفريق،  استعداداته،  تركيبته وغيرها من النقاط في هذا الحوار الشيق.

السلام عليكم كيف حالك ؟

” والله نعمة والحمد لله على دوام الصحة والعافية”.

كيف تجرى تحضيرات الفريق؟

” كما ترون تجرى في أجواء أخوية وعائلية يسودها الاحترام المتبادل بين كل الطاقم واللاعبين نسعى من خلاله للوصول للجاهزية البدنية والتكتيكية المثلى، قصد الدخول لغمار البطولة بكل قوة ولعب الأدوار الأولى إن شاء الله بكل شراسة”.

نراك متحمسا بكل ثقة و إصرار كوتش كيف ذلك ؟

” والله مدام الإنسان يعيش من واجبه الطموح والتطلع للأحسن وطرق أبواب النجاح ، وهذا ما أمليه على اللاعبين الذين يسعون لتقديم الأفضل من خلال تحضيراتهم وشغفهم في الحصص التدريبية وهذا أمر جيد”.

 كيف تجرى التحضيرات وما مدى تقدمكم؟

” التحضيرات تجرى بشكل مدروس واحترافي تخللتها تحضيرات بدنية عامة وخاصة،  للوصول لفورمة رياضية وجاهزية بدنية للاعبين وكذا مباراة ودية قصد الوقوف على الجاهزية الفنية والتكتيكية و لإيجاد التوليفة المناسبة”.

كيف تعلق على الإمكانيات التدريبية المتاحة تحت تصرفكم؟

” شهادة لله ومن منبركم هذا أشكر جزيل الشكر رئيس الفريق السيد كريدة عادل الذي وفر كل متطلبات النادي ، سواء وسائل التدريب أو الأمور اللوجيستكية. صراحة نعمل في جو احترافي ربما فرق في الرابطة الأولى والثانية تفتقده ، إضافة لحرصه وتتبعه اليومي لكل أصناف الفريق من خلال حضوره للتدريبات، و عقده لاجتماعات رفقة الطواقم،  صراحة لمسته في الفريق أضفت الاحترافية المثلى وهو مشكور”.

أهدافكم هذا الموسم ؟

” بناء فريق منافس محترم ويكون خزانا للفريق الأول بحول الله “.

كلمة أخيرة ؟

” أشكركم على سعيكم الدائم وسهركم في تتبع كل الفئات الشبانية، أشكر رئيس الفريق لدعمه المطلق وتوفيره لكل احتياجات الفريق وكل الامتنان لكل الطاقم عالم حفيظ، الكاتب العام سعيد نطاح والمدرب بن يمينة نور الدين ومدرب الحراس عمو رشيد وكل اللاعبين ومدربي الفئات الشبانية للفريق، كما نتمنى موسما ناجحا لفريق الأكابر والعودة السريعة لحظيرة المحترف الثاني ” .

حاوره: ب س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P