الرابطة الأولىالمحلي

الأنصار صبوا جام غضبهم على اللاعبين

سجلت مجموعة من أنصار مولودية وهران حضورها بملعب الشهيد أحمد زبانة على هامش حصة الإستئناف التي جرت عشية أول أمس الإثنين، حيث صب الأنصار جام غضبهم على اللاعبين وحملوهم مسؤولية الإقصاء من كأس الرابطة أمام وداد تلمسان. ولقد طالب الأنصار من اللاعبين بضرورة تحمل كامل مسؤولياتهم فيما تبقى من مشوار البطولة .

التنقل إلى مستغانم اليوم

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني مخطط سفرية الفريق إلى غليزان تحسبا لمواجهة الرابيد ،حيث سيشد وفد الحمراوة الرحال صبيحة اليوم إلى مدينة مستغانم أين سيقيم رفقاء الحارس طوال هناك مع إجراء حصة تدريبية بأحد ملاعب مستغانم ، قبل التنقل غدا وبعد وجبة الغذاء إلى مدينة غليزان التي تبعد حوالي 45 كلم فقط عن مستغانم .

مضوي ضبط قائمة ال18 عشية أمس و أرسلها للاعبيه عبر الواتساب

ضبط مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين عشية أمس قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل اليوم إلى مستغانم والمشاركة في لقاء الغد أمام سريع غليزان، وهي القائمة التي أرسلها التقني السطايفي للاعبين عبر الواتساب ،وذلك بعدما تعذر عليه ضبطها خلال الحصة التدريبية الصباحية ليوم أمس.

اللاعبون هنأوا مصمودي وبلومي على دعوة بوقرة

قدم لاعبو مولودية وهران وعلى هامش حصة الإستئناف التي جرت عشية أول أمس الإثنين، التهاني للمدافع مصمودي والمهاجم بلومي وذلك بعد الدعوة التي وصلتهما من الناخب الوطني للمنتخب المحلي بوقرة مجيد للمشاركة في التربص التحضيري، تحسبا لمباراة بورندي الودية . ولقد تمنى القائد ليتيم ورفقائه التوفيق للاعبين مصمودي وبلومي والتألق مع المنتخب الوطني وتشريف ألوان الحمراوة.

بن حمو تدرب بصورة عادية رفقة المجموعة

بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الكأس أمام وداد تلمسان والتي حرمته من إكمال المقابلة، شارك مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي بصورة عادية في التدريبات وذلك بعد تلقيه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي، ليؤكد بذلك هداف سريع المحمدية سابقا جاهزيته للدخول ضمن خيارات المدرب مضوي خير الدين في مواجهة الرابيد.

عاصيمي يشرع في تجهيز طوال للقاء الرابيد

شرع مدرب حراس مولودية وهران عاصيمي في تجهيز الحارس طوال عثمان تحسبا لمواجهة الغد أمام سريع غليزان، وهي المقابلة التي سيكون فيها حارس الموب سابقا أساسيا في تشكيلة المدرب مضوي بعد معاقبة الحارس ليتيم بمباراتين . وسيسجل الحارس طوال غدا أول ظهور رسمي له مع الحمراوة منذ انضمامه للمولودية في الميركاتو.

اللاعبون غير المعنيين بمباراة غليزان قد يواجهون الوام وديا

من المنتظر أن يجري اللاعبون غير المعنيين بمواجهة سريع غليزان رفقة بعض لاعبي الفريق الرديف ،مباراة ودية اليوم الخميس بملعب الشهيد أحمد زبانة أمام وداد مستغانم ،وهي المباراة التي برمجت بعد اتفاق بين إدارتي الفريقين وكذا الطاقم الفني والذي فضل إبقاء بعض اللاعبين في جو المنافسة ببرمجته لمباراة ودية أمام الوام .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P