نجوم الجزائر

الأهلي المصري يتدخل لمساعدة قندوسي

تدخل النادي الأهلي المصري لمساعدة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي بعدما تعرض لإصابة لدى مشاركته، رفقة سيراميكا كليوباترا -الذي يلعب له على سبيل الإعارة هذا الموسم- في المباراة أمام نادي الجونة الودية. وكان سيراميكا كليوباترا قد أعلن، أمس الأحد، عن تعرض قندوسي (24 عامًا) لإصابة بجَزع في الرباط الداخلي للركبة، وأوضح بأنه سيحدد فترة علاج وتأهيل اللاعب تمهيدًا لعودته إلى التدريبات.

وكشفت مصادر صحفية أن اللاعب الجزائري سيغيب لبعض المباريات عن سيراميكا، وفترة غيابه قد تطول؛ لتحرمه من المشاركة في كأس السوبر المصري التي سيشارك فيها النادي المعار إليه، انطلاقًا من 25 ديسمبر في أبو ظبي الإماراتية.

وعلى ضوء هذه التطورات، تدخل الأهلي، ونشر هو الآخر بيانًا، أكد فيه أن “خالد بيبو مدير الكرة في الفريق قد كلف الجهاز الطبي للنادي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله للتواصل مع الطاقم الطبي لنادي سيراميكا للاطمئنان على حالة لاعب الأهلي المعار قندوسي”. وأضاف بيان “نادي القرن” أن “بيبو طلب من الطاقم الطبي إجراء كامل الفحوص الطبية اللازمة للاعب وفاق سطيف الجزائري السابق والبدء في علاجه”، وأوضح البيان أيضًا أن بيبو يؤكد دعم ومساندة قندوسي للعودة بصورة طيبة للملاعب.

وبعد تدخل خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي لمساعدة اللاعب أحمد قندوسي، وحرصه الكبير على تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع فريق سيراميكا كليوباترا، هناك سؤال يمكن طرحه بالقوة.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P