الأولىنجوم الجزائر

جماهير الأهلي السعودي غاضبة من محرز

تسود حالة من الغليان والغضب وسط جماهير نادي الأهلي السعودي بسبب ما بدر من نجم الفريق الجزائري رياض محرز بعد تعادل “الراقي”، أمام ضيفه الشباب في الجولة 14 من دوري روشن السعودي. وباكتفائه بهذا التعادل السلبي، ضيع الأهلي نقطتين ثمينتين، وأصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثالث للدوري السعودي متخلفا بفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر الهلال الذي يملك في رصيدد 38 نقطة عقب فوزه في الجولة 14 (9-0) أمام الحزم.

وأثار محرز غضب مشجعي “قلعة الكؤوس” الأهلي إثر نشره تغريدة عبر حسابه الرسمي (X) (تويتر سابق) ظهر فيه راض بالتعادل أمام الشباب بوضعه علامة (+1) أي زائد نقطة، قبل أن يحذف هذه التغريدة لاحقا إثر تلقيه لانتقادات لاذعة من جماهير النادي الجداوي عقب هذا التعادل. وبعد نشره لتغريدة عبر فيها عن رضاه بالتعادل في قمة الجولة 14 من الدوري السعودي أمام الشباب، ووضعه لعلامة (+1) أي زائد نقطة واحدة في رصيد الأهلي ضمن المسابقة، سخر “الليث” من تغريدة الدولي الجزائري ورد عليها بطريقته الخاصة.

ونشر الشباب تغريدة عبر حسابه “X” (تويتر سابقا)، وضع فيها صورة لمدافعه المغربي رومان سايس رفقة رياض محرز، وكتب علامة (-2) أي ناقص نقطتين. وأراد “الليث” عن طريق هذه التغريدة السخرية من نجم منتخب الجزائر، والتعبير في وقت نفسه عن عدم رضاه من التعادل أمام “الراقي”، وتضييع نقطتين، ليبقى بذلك في المركز 11 للدوري السعودي برصيد 16 نقطة.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P