الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة مطالبة بتعيين مناجير عام أو مدير رياضي

تعالت الأصوات داخل بيت مولودية وهرن وذلك للمطالبة بتعيين مناجير عام أو مدير رياضي للنادي ، ليكون بمثابة همزة وصل بين الإدارة من جهة واللاعبين والطاقم الفني من جهة أخرى ، مع العلم بأن منصب المناجير العام يبقى شاغرا منذ بداية التحضيرات في الصائفة عقب إستقالة اللاعب السابق قادة كشاملي من هذا المنصب .

المولودية تعيش فراغا إداريا رهيبا

تعيش مولودية وهران فراغا إداريا رهيبا في ظل إقتصار التمثيل الإداري على رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي فقط ، مع العلم بأن مولودية وهران الفريق الوحيد في الرابطة الأولى المحترفة الذي لا يملك لا مناجير عام ولا مدير رياضي ، في صورة تجسد الفراغ الإداري الرهيب الذي يعيشه النادي في عهد الرئيس محياوي .

الإدارة تنتهي من تجهيز الوضعية المالية لكل لاعب

إنتهت إدارة مولودية وهران من تجهيز الوضعية المالية لكل لاعب سواء فيما يتعلق بالأجور الشهرية التي يدين بها أو منح المواجهات ، وذلك بعدما كان رئيس مجلس الإدارة محياوي قد منح تعليمات لمحاسب النادي وأمين المال بضرورة ضبط الوضعية المالية لكل اللاعبين حتى يكون في الصورة قبل الآجال المحددة .

الخطوة تؤكد تجسيد محياوي لوعوده الأخيرة

إنتهاء محاسب الشركة وأمين المال من تجهيز الوضعية المالية لكل لاعب هو بمثابة خطوة تؤكد تجسيد رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي لوعوده تجاه لاعبيه ، بعدما كان قد منحهم مؤخرا ضمانات بتسوية جزء من مستحقاتهم المالية (أجرة شهرية واحدة ومنح أربع مواجهات) خلال الأسبوع الأول من شهر أفريل.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P