الرابطة الأولىالمحلي

الإنتقادات لازالت تطال نقاش ودرارجة

لازالت الإنتقادات تطال مهاجمي مولودية وهران درارجة ونقاش وذلك بعد المردود الهزيل الذي ظهر به الثنائي منذ بداية الموسم، حيث عجز الثنائي عن تأكيد الثقة التي وضعتها فيهما إدارة الرئيس الطيب محياوي وذلك بطلب من المدرب “كازوني”. هذا وكان نقاش ودرارجة محل إنتقاد شديد من طرف “الحمراوة” وأهل الإختصاص في المواجهات الستة الأولى من البطولة.

عجزا عن تقديم أي إضافة رغم راتبهما الشهري المرتفع

رغم أنهما يعتبران اللاعبين الأعلى أجرة شهرية في مولودية وهران، إلا أن المهاجمين درارجة ونقاش لم يكونا في مستوى قيمة أجرتيهما الشهريتين، حيث كان مردود لاعبين آخرين بأجور شهرية أقل على غرار مطراني وإيزماني …إلخ، أفضل بكثير من مردود الثنائي درارجة ونقاش، واللذان يسيران ليكونا صفقتين فاشلتين لإدارة الرئيس محياوي.

الإدارة قد تضطر لمراجعة الأجرة الشهرية للاعبين

تشير كل المعطيات أن إدارة مولودية وهران قد تضطر ومع إقتراب مرحلة التحويلات الشتوية، لمراجعة الأجرة الشهرية للمهاجمين درارجة ونقاش خاصة وأن الإدارة ليست راضية عما يقدمه الثنائي مع “الحمراوة” في بداية الموسم، رغم أن آمالا كبيرة كانت معلقة عليهما من طرف الرئيس محياوي والذي لبى كافة شروطهما المالية عند التوقيع.

“كازوني” تنقل اليوم إلى فرنسا

تنقل المدرب الفرنسي “كازوني” أمس إلى فرنسا وذلك بعد تمكن الإدارة من الحجز له وذلك بطلب من التقني الفرنسي والذي كان يصر على زيارة عائلته بعد حوالي ثلاث أشهر ونصف من تواجده في الجزائر . هذا وتنقل “كازوني” رفقة مساعده “آلان دوران” على أن تكون عودتهما لوهران يوم 5 جانفي، وبالتالي سيشرف بلعطوي على تحضيرات الفريق في غياب “كازوني”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P