الأولىالرابطة الأولىالمحلي

البنزرتي يستغل فترة التوقف ويبرمج تربصا قصيرا في تونس 

أبدى مدرب مولودية الجزائر فوزي البنزرتي سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققته التشكيلة العاصمية خلال لقاء القمة الذي جمعها بشباب قسنطينة أول أمس، خاصة وأن رفقاء مرزوقي نجحوا في تحقيق الفوز الثاني تواليا بعد ذلك المحقق ضد جمعية الشلف في الجولة الفارطة. كما أهمية هذه النقاط الثلاث جاءت ضد منافس لم يخسر هذا الموسم. من جهته، قرر التقني التونسي استغلال فترة التوقف من أجل برمجة تربص قصير بتونس حتى يواصل رفع جاهزية لاعبيه قبل المواعيد المقبلة.

سيدوم أسبوعا كاملا والتونسي يشدد على الانضباط

مثلما ذكرناه سابقا، فإن التربص التحضيري الذي سيدخله كل عناصر الفريق سيقام على مدار أسبوع كامل بتونس أين ستتقاسم التشكيلة الفندق مع بعض الأندية التي قد تتواجد هناك خلال الأيام القادمة، ذلك ما سيمنح الفرصة للبنزرتي من أجل برمجة بعض المباريات الودية، كما يركز الجميع على هذا التربص الذي يأتي منتصف الموسم، والذي يجرى بعيدا عن العاصمة، وفق برنامج الطاقم الفني بعد التشاور مع الإدارة التي فضلت استغلال فترة التوقف من أجل إعادة شحن بطاريات اللاعبين حتى يواصلون بكل قوة.

البنزرتي: “التشكيلة قدمت مستوى عالي أمام قسنطينة وعلينا المواصلة بنفس العزيمة”

في حديثه عن تطلعاته للتربص الذي سيدخله فريقه يوم الغد بتونس فقد قال فوزي البنزرتي: “نريد استغلال هذا التربص حتى نصحح أخطائنا ونعيد شحن بطاريات اللاعبين تحسبا لما تبقى من مباريات هامة في البطولة. كما أننا ننتظر ترسيم بعض الوديات لأنها ستفيدنا كثيرا من أجل معالجة النقائص رغم أن التشكيلة بدأت تجد معالمها في المباريات الأخيرة خاصة في لقاء قسنطينة الذي قدم فيه جميع اللاعبين مستوى عالي.”

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P