الرابطة الأولىالمحلي

فوغلول: “تربص تلمسان كان ناجحا ومازال عمل كبير ينتظرنا”

أكد مدافع مولودية وهران فوغلول سنوسي نجاح التربص المغلق الذي أجرته التشكيلة في تلمسان، بعد تطبيق البرنامج المسطر له من طرف الطاقم الفني. مدافع “الحمراوة” اعتبر مباراة تلمسان الودية بمثابة الإختبار الحقيقي للفريق، معترفا بأنه مازال هناك عمل كبير ينتظر التشكيلة لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية مع بداية البطولة.

“التربص سار كما كان مسطرا له من الطاقم الفني”

المدافع فوغلول أوضح في مستهل حديثه بأن تربص تلمسان سار كما كان مسطرا له من طرف الطاقم الفني وقال في هذا السياق: “التربص الذي أجريناه في تلمسان والذي دام عشرة أيام، سار كما كان مسطرا له من طرف الطاقم الفني، حيث تم تطبيق البرنامج التحضيري بحذافيره كما أن كل الظروف كانت مهيأة لنا لإنجاح التربص “.

“الأجواء الرائعة ساهمت في نجاح التربص”

مدافع دفاع تاجنانت سابقا أكد بأن عدم وجود إصابات خطيرة ساهم أيضا في إنجاح التربص وقال: “بالإضافة للأجواء العائلية الرائعة السائدة داخل المجموعة، فإن عدم وجود إصابات خطيرة وسط التشكيلة ساهم أيضا في إنجاح تربص تلمسان، بعد مشاركة كل اللاعبين تقريبا في التحضير منذ بداية التربص وإلى غاية اختتامه “.

“مباراة تلمسان كانت بالطابع الرسمي واستفدنا منها كثيرا”

وبخصوص المباراة الودية التي لعبتها المولودية أمام وداد تلمسان، قال المدافع فوغلول: “مباراة تلمسان الودية كانت بمثابة أول اختبار حقيقي لنا منذ بداية التحضيرات، فلقد كان الإندفاع البدني حاضرا والإثارة من الجانبين وهذا ما منح المباراة الطابع الرسمي وجعلنا نستفيد منها كثيرا خاصة بالنظر لطبيعة المنافس “.

“لا زلنا في بداية التحضيرات ولن نكون جاهزين إلا بعد سبع أسابيع”

وعن جاهزية التشكيلة أكد مدافع مولودية سعيدة سابقا بأنه مازال هناك عمل كبير ينتظر الفريق وقال في هذا السياق: “لا زلنا في بداية التحضيرات التي لم يمر عليها سوى أربعة أسابيع، لذا فلا يمكن الحديث عن بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزبة إلا بعد مرور سبعة أسابيع، وبالتالي فمازال هناك عمل وخدمة كبيرة تنتظرنا “.

“سنكون جاهزين لبداية البطولة بقوة”

وفي ختام حديثه أبدى فوغلول سنوسي تفاؤله بجاهزية التشكيلة تحسبا لموعد بداية البطولة وقال: “إذا سارت الأمور كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني، فالتشكيلة ستكون جاهزة ومن جميع الجوانب لموعد بداية البطولة، وأنا متأكد بأن المولودية ستقول كلمتها بقوة هذا الموسم على ضوء التعداد الحالي وكذا الأجواء الرائعة السائدة داخل المجموعة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P