نجوم الجزائر

ميلان يحدد الشرط الجزائي لعدلي بـ 7 ملايين أورو

يعمل فريق ميلان الإيطالي على بيع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار الجزائري، ياسين عدلي، الذي قضى موسماً صعباً مع الفريق، كونه لم يحظ بثقة المدرب، ستيفانو بيولي. ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن آخر التطورات تفيد أن ميلان حدد سعر ياسين عدلي بـ7 مليون أورو لمن يرغب في خدمات اللاعب، رغم أن إدارة الفريق تعيش عدم استقرار بعد أن قرر ملاك النادي خلال الساعات الماضية إقالة المدير الرياضي، باولو مالديني، ونائبه فريدريك ماسارا، من منصبيهما.

ويفيد المصدر نفسه، أن هناك عدداً من الأندية ترغب في ضم ياسين عدلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على غرار فريق سالرينتانا الإيطالي وبطلب من مدربه البرتغالي، باولو سوزا، الذي يعرف اللاعب جيداً بعد أن تدرب تحت إشرافه في فريق بوردو الفرنسي.وكانت مصادر صحفية كشفت في الأيام الماضية أن اللاعب ياسين عدلي قرر بشكل رسمي تمثيل المنتخب الجزائري كما جرى تجهيز وثائقه على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحسباً للعب مع منتخب “الخضر”، كونه مثّل الفئات السنية للمنتخب الفرنسي.

واشترط المدرب، جمال بلماضي، على اللاعب، ياسين عدلي، تجاوز فترة التهميش التي يعيشها مع فريق ميلان ليحصل على شرف تمثيل منتخب الجزائر، وهذا الذي من المنتظر أن يحصل بعد أن تكتمل مغادرته للفريق الإيطالي خلال الأيام المقبلة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P