ألعاب القوىمختلف الرياضات

رابطة وهران لألعاب القوى تنظم التجمع الثاني للعدو الريفي … نادي شرطة وهران يتألق

نظمت رابطة وهران لألعاب القوى التجمع الثاني في العدو الريفي، وهذا بمركب الفروسية عنتر بن شداد بالسانيا. هذه التظاهرة تعتبر بماثبة محطة تحضيرية تحسبا للبطولة الولائية والتي ستنطلق يوم 26 ديسمبر المقبل. عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة العديد من الأندية في صورة كل من نادي أوفياء وهران، نادي شرطة وهران، نادي إزدهار السانية، نادي شرطة مستغانم، نادي أمال وهران، نادي مراطون وهران، نادي حاسي بونيف، نادي تيسمسيلت ونادي كياك وهران. كما شارك في هذه المنافسة حوالي 200 عداء وعداءة في جميع الأصناف، بحضور أيضا رئيس رابطة وهران لألعاب القوى، عمور إبراهيم. تجدر الإشارة إلى أن هذه المنافسة الرياضية، التي كانت ناجحة على طول الخط، عرفت أيضا التغطية الصحية للحماية المدنية. كما تم السباق في مضمار نال إعجاب جميع العدائين، مع استقبال ممتاز وتنظيم جيد من طرف أعضاء الأندية وحكام الرابطة الولائية.

النتائج الكاملة:

 مدرسة الإناث: بن سلكة ألاء (نادي أوفياء وهران) (المرتبة الأولى)

مدرسة الذكور: سوسية محمد (نادي أمال وهران) (المرتبة الأولى)

مبتدئات إناث: أولعيد أية (نادي إتحاد شرطة وهران) (المرتبة الأولى)

مبتدئين ذكور: دريش أيوب عبد الصبور (نادي شرطة مستغانم) (المرتبة الأولى)

أصاغر إناث: صمادي صارة (نادي شرطة وهران) (المرتبة الأولى)

أصاغر ذكور: عمار هشام (نادي شرطة وهران) (المرتبة الأولى)

أشبال إناث: مقدم بن يعقوب مريم (نادي شرطة وهران) (المرتبة الأولى)

أشبال ذكور: مشيمش بدر الدين (نادي مراطون وهران) (المرتبة الأولى)

أواسط إناث: كبير هاجر (نادي كياك وهران) (المرتبة الأولى)

أواسط ذكور: عرباوي أحمد ياسين (نادي تيسمسيلت) (المرتبة الأولى)

أكابر إناث: أمال بختي (نادي أوفياء وهران) (المرتبة الأولى)

أكابر ذكور: لونيس مقلاتي (مشارك حر) (المرتبة الأولى)

عمور إبراهيم (رئيس رابطة وهران لألعاب القوى):“هدفنا هو التكوين”

عمور إبراهيم
عمور إبراهيم

” لقد حضرنا اليوم للتجمع الثاني في العدو الريفي، حيث أن المنافسة الأولى كانت بمناسبة ذكرى اندلاع ثورة أول نوفمبر. الحمد لله، فاليوم عرفت هذه التظاهرة مشاركة معتبرة للأندية والعدائين. كما أن التنظيم اليوم كان في مستوى جيد. الطقس ملائم للمنافسة التي تعتبر محطة تحضيرية للبطولة الولائية. فكلما تقدمنا في المنافسات، كلما ازداد عدد المنافسين.  اليوم شارك في المنافسة أكثر من 200 عداء ممثلين في 14 نادي. كما كان هناك منافسين من خارج الولاية، كنادي شرطة مستغانم ونادي تيسمسيلت. ومن هذا المنبر أرحب بجميع الأندية التي تريد المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية. لا يخفى عليكم بأن رابطة وهران كانت لها عدة مشاكل في الأجهزة والحمد لله، ومع احتضان ألعاب البحر الأبيض المتوسط، فلقد تم توفير كل الأجهزة التي يحتاجها العدائين. هدف الرابطة من هذه التظاهرة هو التكوين، وإن شاء الله ستكون انطلاقة قوية هذا الموسم.”

أولعيد آية (نادي شرطة وهران):“هدفي أن أصل للمرتبة الأولى دوليا

أولعيد آية
أولعيد آية

 “السلام عليكم. الحمد لله، فلقد فزت اليوم بالمركز الأول. السباق كان صعبا نوعا ما. المضمار كان جيد. هدفي حاليا هو أن أحتل المركز الأول ولائيا، جهويا، وطنيا ودوليا. كما أشكر مدربتي على كل النصائح، والسلام عليكم. ”

تندراري بن عتو (مدرب نادي أوفياء وهران):“مستوى المنافسة كان مقبول”

تندراري بن عتو
تندراري بن عتو

 “نشكر أولا جريدة بولا على التغطية للبطولة والمرافقة الدائمة. وكذلك نتقدم بالشكر الجزيل إلى الرابطة على التنظيم الجيد والاستقبال الحسن. السباق مر في ظروف حسنة. المضمار جيد ويعتبر أحسن مضمار في الولاية. مستوى المنافسة كان مقبول، والنتائج الإيجابية كانت للأقوى. والحمد لله، فلقد تمكننا من تحقيق نتائج في المستوى.”

بن سلكة ألاء (نادي أوفياء وهران):“هدفي أن أصبح الأولى إفريقيا”

بن سلكة ألاء
بن سلكة ألاء

 ” السلام عليكم، اليوم المنافسة كانت قوية، والحمد لله تحصلت على المركز الأول. أشكر مدربي على كل النصائح وهدفي أن أصبح الأولى إفريقيا إن شاء الله.”

عارابو محمد (مدرب نادي شرطة مستغانم):“كل الشكر لرابطة وهران لألعاب القوى”

عارابو محمد
عارابو محمد

 “الاستقبال كان رائع للغاية. فكل الشكر لرابطة وهران لألعاب القوى. التنظيم كان جيد من طرف المنظمين، المضمار ممتاز ورائع وهو ما سهل لرؤية العدائين وكذلك الأمر بالنسبة للمتفرجين. كما شهدت المنافسة مشاركة حوالي 200 عداء وعداءة في جميع الأصناف من 14 نادي.  مستوى المنافسة كان مقبولا، وهو ما سيساهم في التحضير للبطولة الولائية، التي هي بدورها منافسة مؤهلة للبطولة الجهوية والوطنية. كما أتقدم بالشكر الجزيل لجريدة بولا الرياضية على التغطية ونتمنى لها التوفيق.”

دريش أيوب عبد الصبور (نادي شرطة مستغانم):“تحصلت على المركز الأول بكل أريحية

 ” المنافسة كانت جد رائعة وممتعة، والجو ملائم جدا للمنافسة. الحمد لله فالمنافسة كانت جد سهلة، أين تحصلت على المركز الأول بكل أريحية. من هذا المنبر أشكر جميع أعضاء نادي شرطة مستغانم، وأشكر رابطة وهران على الترحيب الحسن، وأتمنى لجريدتكم كل التوفيق. ”

بن بلال محمد عداء (نادي مراطون وهران):“هذه المنافسة هي محطة تحضيرية للبطولة الجهوية”

 “اليوم أجرينا سباق فئة الأكابر أين تحصلت على المركز الأول. وهذه المنافسة هي محطة تحضيرية للمنافسة الجهوية التي ستقام بالشلف، بالإضافة للبطولة الوطنية. الحمد لله، فلقد كان التنظيم في المستوى. على أمل أن يكون هناك نصف مراطون دولي الموسم المقبل هنا بوهران. كما نشكر جريدة بولًا التي دائما ترافق هذه التظاهرات.”

عرباوي أحمد ياسين (نادي أولمبيك تيسمسيلت):“تحصلت على المركز الأول بشق الأنفس”

عرباوي أحمد ياسين
عرباوي أحمد ياسين

 ” صراحة، المنافسة اليوم كانت صعبة نوعا ما، لأنها تزامنت مع بداية الموسم، والحمد لله، فلقد تحصلت على المركز الأول بشق الأنفس، واليوم نحن نحضر للبطولة الوطنية، وإن شاء الله سأكون مع الثلاثة الأوائل. كما أشكر مدربي الذي يدعمني دائما وشكرا لكم .”

تغطية: وداد هاشم /إعداد: محمد عمر

تصوير: شعيب أسامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P