الرابطة الثانيةالمحلي

التحضيرات للقاء لازمو إنطلقت والطاقم الفني  يبحث عن الحلول

تنتظر إتحاد سيدي بلعباس مباراة هامة نهاية الأسبوع المقبل بملعب 24 فبراير ، في الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثاني هواة، سيواجه فيها نادي جمعية وهران ، حيث يطمح أشبال المدرب سمير والة للتحضير الجيد لهذه المواجهة الصعبة، خاصة و أن الإتحاد مجبر على تحقيق الفوز بملعبه، وقد انطلقت التحضيرات للمواجهة  أمس الإثنين.

الاستئناف كان بمعنويات عالية

بعد أن انتهت فترة الراحة التي منحها المدرب سمير  والة  للاعبيه ، والتي دامت يوما بعد مباراة البطولة أمام شباب عين وسارة ، وبعد الهزيمة المرة ، إلا أن التشكيلة عادت إلى جو التحضيرات بمعنويات عالية يوم أمس خلال حصة الاستئناف التي جرت بمركب 24 فبراير.

اللاعبون استأنفوا في أجواء عادية

تخلص اللاعبون من الضغوطات التي كانت مفروضة عليهم ، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية ، حيث أكدوا أن لقاء الحجوط جرى في ظروف مغايرة ، حيث عانى اللاعبون من عدة ضغوط قبل اللقاء ولم يتمكنوا من الفوز،  إلا أن أداء الشوط الثاني جعل الكل يستبشر خيرا قبل لقاء الداربي أمام لازمو.

يسعون للاستعداد الجيد لمباراة لازمو

يسعى زملاء قائد تشكيلة المكرة  يحيى كوفي للاستعداد الجيد لمباراة يوم السبت المقبل التي سيواجهون فيها نادي جمعية وهران ،حيث يريد العقارب الظهور بوجه قوي في مباراة الجولة المقبلة بالتحضير الجيد لهذا الموعد الهام.

وسيحضرون بمعدل حصة في اليوم

بعد أن رفع الطاقم الفني وتيرة العمل وحجم التدريبات يوم أمس الإثنين، فإنه سيعود ويخفضهما مع اقتراب موعد مباراة الجولة الثامنة ، حيث سيتدرب زملاء اللاعب الحارس معاشو بمعدل حصة واحدة فقط اليوم والتي سيحتضنها ملعب 24 فبراير بداية من الساعة الثالثة عصرا.

التركيز منصب على مباراة السبت

اتضح أن لاعبي الإتحاد وبطلب من الطاقم الفني بقيادة المدرب سمير ومساعديه يركزون على مباراة يوم السبت المقبل التي سيواجهون فيها فريقا قويا نوعا ما، وينافس حاليا على المراكز الأخيرة  في الترتيب العام ،  وهو ما جعل لاعبي الإتحاد يركزون كثيرا في تدريباتهم للتحضير الجيد.

سمير والة  سيبحث عن الحلول لتحسين أداء لاعبيه

بعد أن عادت التشكيلة إلى أجواء التحضيرات يوم أمس، فإن المدرب سمير سيبحث عن الحلول المناسبة لتحسين أداء لاعبيه تحسبا للمواعيد المقبلة، خاصة خلال مواجهة جمعية وهران هذا السبت، بعد الأداء المتوسط  الذي قدمته عناصر التشكيلة أمام إتحاد الحجوط  في البطولة.

سيركز على الانسجام

وسيركز مدرب “المكرة” على تحقيق الانسجام بين الخطوط الثلاثة بعد أن ظهر اللاعبون تائهين على أرضية الميدان في اللقاءات السابقة ولم تكن هناك طريقة واضحة في اللعب، خاصة وأن مباراة الجولة العاشرة من عمر البطولة ستكون أمام فريق سيلعب من أجل تفادي الهزيمة  ومن الواجب التحضير له جيدا ومن جميع الجوانب.

وسيحاول تصحيح الأخطاء المسجلة

كما سيحاول المدرب تصحيح الأخطاء المسجلة في اللقاءات السابقة، خاصة على مستوى الخط الخلفي الذي ارتكب العديد من الهفوات، سيما في اللقاء السابق أمام الحجوط  في ، حيث كاد المنافس يسجل العديد من الأهداف لولا يقظة الحارس معاشو عبد ونقص خبرة منافس الشباب  في المباراة السابقة.

هدفه تحسين الأداء الهجومي بالدرجة الأولى

من بين النقاط التي سيركز عليها المدرب سمير القاطرة الأمامية التي عجزت في اللقاء السابق عن تسجيل الأهداف التي تكفل بها لاعبو وسط الميدان أو المدافعون، حيث سيحاول مدرب الإتحاد إيجاد الحل المناسب لنقص الفعالية أمام المرمى خلال تطبيقات فعلية في التدريبات لفك العزلة عن المهاجمين.

تعيين محمد دلهوم مساعدا للمدرب سمير والة

تم أمس تعيين محمد دلهوم مدربا مساعدا للتقني سمير والة ، حيث أشرف دلهوم على الفئات الشبانية لنادي الإتحاد قبل أن يعين مساعدا في فريق الرديف ،  وأتى تعيين محمد دلهوم ضمن الطاقم الفني لمساعدة المدربين بن عدلة وسمير فيما يبحث الكل على مساعدة النادي من أبناءه للنجاة من شبح السقوط .

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P