الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي يخونها الحظ و الأنصار يطلقون حملة مساندة

عاد فريق شباب تموشنت بنقطة ثمينة خارج قواعده أمام مولودية سعيدة في مباراة لعبت مساء السبت على أرضية ميدان عمارة سعيد بسعيدة  ، وهذا عندما فرض على المنافس نتيجة التعادل السلبي من دون أهداف لحساب الجولة السابعة عشر من بطولة القسم الثاني هواة.

الشوط الأول انتهى بتفوق السيارتي

مجريات الشوط الأول شهدت دخول السيارتي باندفاع بدني قوي من أجل الوصول إلى شباك المنافس، ومن أجل أن يكون السباق في التهديف ، حيث جاءت العديد من الهجمات والمحاولات الخطيرة لصالح الشباب التي لم يستغلها الهجوم جيدا عن طريق بن تيبة الذي خانه الحظ لمرتين متتاليتين بعدما اصطدمت كرته بالعارضة الأفقية وحرمته من فتح أول الأهداف في الشوط الأول.

 الحظ لم يحالف السيارتي في الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بنفس سيناريو الشوط الأول، حيث كانت أخطر فرصة من جانب السيارتي في الدقيقة 53 بعد عرقلة اللاعب برابح داخل منطقة العمليات ، أين أعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها اللاعب تيزة أمين والذي خانه الحظ في تحويل الفرصة إلى هدف ،  إضافة إلى تضييع بعض الفرص التي لم يحسن المهاجمون استغلالها، وعلى إثر هذا الواقع تأتي صافرة الحكم معلنة على نهاية اللقاء بنتيجة بيضاء و شباك عذراء ،ليعود  الشباب بنقطة ثمينة محافظا على وصافته.

استئناف التدريبات

استأنف مساء أمس لاعبو فريق السيارتي التدريبات ، تحضيرا للمباراة التي تنتظره الأسبوع المقبل أمام فريق مستقبل واد سلي بملعب مبارك بوسيف لحساب الجولة18.

الأنصار يطلقون حملة مساندة

استبشر أنصار الفريق خيرا بهذه النقطة حيث أطلقوا حملة مساندة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، للمطالبة بالعودة بقوة إلى المدرجات في الجولات القادمة لتشجيع الفريق، وهذا لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية  والتي يعتبر فيها الأنصار بمثابة اللاعب رقم 12 على المدرجات، خاصة في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق بسبب الضائقة المالية التي طفت على السطح.

اللاعب صنابي:

“المباراة كانت صعبة للغاية، و قد بذلنا كل ما بوسعنا و سيتم تعويضها إن شاء الله ولازلنا متمسكين بأمل الصعود.”

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P