الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة ال08 من بطولة القسم الثاني”جمعية وهران5 – 1 جيل عين الدفلى ” لازمو تعود لعزف نغمة الانتصارات في انتظار المزيد

تمكن فريق جمعية وهران أخيرا و بعد طول انتظار من الفوز خلال الجولة الثامنة على حساب جيل عين الدفلى بملعب الحبيب بوعقل، وهذا بنتيجة خمسة أهداف مقابل واحد، وبهذا يكون أشبال المدرب بوعزة قد عادوا لسكة الانتصارات التي غابت عنهم منذ 4 جولات مضت، حتى و إن كان ذلك على حساب فريق متواضع تنقل إلى وهران بالفريق الرديف، لكن النقاط الثلاثة تبقى هي الأهم للخروج من أزمة النتائج.

عامر يحيى ضيع ضربة جزاء على مرتين

أظهرت جمعية وهران نية هجومية منذ البداية، وصفر الحكم ضربة جزاء لصالح أبناء المدينة الجديدة في الد05، تقدم المهاجم عامرر يحيى لتنفيذها لكنه ضيعها، ليطلب الحكم إعادتها بسبب دخول لاعبي المنافس لمنطقة الـ18 قبل تنفيذها، وقام عامر يحيى مجددا بتسديد ركلة الجزاء لكنه أخفق مجددا في إيداعها داخل الشباك، وتصدى لها حارس السكاد.

شريف يمنح التقدم للسكاد

ولم تمر سوى دقيقتين عن تضييع عامر يحيى ضربة الجزاء، حتى أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح الضيوف بعد أن لمست الكرة يد أحد لاعبي لازمو، وتحديدا في الد07، وتقدم اللاعب شريف لتنفيذها، واضعا فريقه في المقدمة، وسط دهشة كل الحاضرين.

بن قابلية يعدل النتيجة

وحاول أبناء المدينة الجديدة استرجاع توازنهم بسرعة، وكان لهم ذلك في الد17، عن طريق تمريرة في العمق من عامر يحيى، ناحية زميله بن قابلية، هذا الأخير انفرد بحارس مرمى جيل عين الدفلى، وتمكن من تعديل النتيجة.

عامر يحيى يضيف الثاني

وواصلت لازمو سيطرتها على مجريات اللعب، وفي الد37 كفر اللاعب عامر يحيى عن تضييعه لضربة الجزاء، واستطاع عن طريق رأسية محكمة منح غزلان الباهية التقدم في النتيجة.

عامر يحيى يسجل مجددا

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته، وفي الد45، قاد بن قابلية هجمة مرتدة سريعة على الجهة اليمنى، ليمرر عرضية دقيقة إلى زميله عامر يحيى الذي وجد نفسه أمام شباك شبه فارغة، ولم يجد أي صعوبة في التوقيع على الهدف الثالث لفريقه، والثاني له.

حتري يرفع الغلة إلى 4 أهداف

وفي الشوط الثاني سارت الأمور على نفس النهج، وسيطرت الجمعية على مجريات اللعب، إذ و في الد52 قام بن قابلية بتمرير الكرة ناحية حتري المتواجد أمام المرمى، ليضيف الهدف الرابع دون عناء.

جرموني يختتم مهرجان الأهداف

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها، وفي الد45+2 انفلت البديل مرابط على الجهة اليسرى، ليقوم بتمرير الكرة على طبق لزميله البديل الآخر جرموني، مضيفا الهدف الخامس، ومانحا فريقه فوزا عريضا طال انتظاره.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P