نجوم الجزائر

الجزائريون يتجندون لمساندة عوار

ساندت الجماهير الجزائرية على نطاق واسع الدولي الوافد الجديد على “الخضر”، حسام عوار، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، بعد تعرضه لاستقبال وصفه متابعون بـ”العنصري”، عقب قرار اختياره اللعب مع منتخب الجزائر وإدلائه بتصريحات قوية، أكد فيها “ندمه الشديد” على اللعب مع منتخب فرنسا في وقت سابق، ما أثار حفيظة وسائل إعلام فرنسية ومحللين وبعض الجماهير الفرنسية أيضًا.

وتعرض عوار (24 عامًا) لصافرات الاستهجان عند دخوله بديلًا، الجمعة، في الدقيقة 73 من مباراة ليون ونانت ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي على ملعب بارك أوال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1). ولم تكتفِ جماهير ليون بالتصفير ضد عوار، بل رددت كذلك النشيد الوطني الفرنسي، في انتقاد واضح له على اختياره الجزائر، وهو تصرف نادر الحدوث في الملاعب الفرنسية برأي متابعين.

ودافع الجزائريون عن عوار عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث غرّد أحدهم قائلًا: “إنّه نادٍ يحيد عن المسار السليم، حان الوقت لعوار للابتعاد عن هذا الهراء.. أنصحه حتى بمغادرة الليغ 1″، قبل أن يضيف آخر: “نحن معك يا أخي”، قبل أن يبعث مشجع جزائري آخر برسالة قوّية إلى عوار قال من خلالها: “لقد اخترت الصائب يا عوار.. وان تو ثري فيفا لالجيري”. وانتقد الجزائريون جماهير ليون،

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P