الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الثالثة لبطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران ” نادي عين الطلبة 3 – 1 شبيبة سيدي ابراهيم”  بن كريفة يتألق ويمنح عين طلبة فوزا مهما

البطاقة الفنية

ملعب كشكاش قدور، جمهور غفير، أرضية صالحة، تحكيم للثلاثي هروال، زغايدية وبن كحلة. الإنذارات: نادي عين الطلبة: بن مصطفى دحو (ال د 25)، بن زينة (ال د73).  شبيبة سيدي ابراهيم: عسال (ال د 16)، قايد (ال د 36)، بزروقي (ال د 88).   الأهداف: نادي عين الطلبة: عبد الجليل (ال د 1)، بن كريفة (ال د16) و (ال د65). شبيبة سيدي ابراهيم: حمادي (ال د 80).

تشكيلة الفريقين

نادي عين الطلبة: قادة بلفار، بن زينة، شلوش، صبري، بن مصطفى دحو، شريف، بن يشو، بن كريفة (عصماني ال د78)، بن عباد (عبد اللالي ال د80)، عبد الجليل (بوشكارة ال د 70)، أحمد دحو (شباب ال د 70). المدرب: غالم عبدلي. شبيبة سيدي ابراهيم: بناصر، عسال، بزروقي، قادة، بلعربي، قايد، حماد، بوخالفة، عبدون، بوسماحة (بريني ال د70)، ميراد. المدرب: سنور عبد القادر.

تمكن أمسية يوم السبت، فريق نادي عين الطلبة من تحقيق فوز مهم، بميدانه وأمام جمهوره، أمام الضيف شبيبة سيدي ابراهيم ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران. وجاءت أهداف المباراة عن طريق المهاجم بن كريفة عزالدين الذي تألق في المباراة وتمكن من التوقيع على هدفين، بالإضافة إلى زميله عبد الجليل الذي تمكن من افتتاح مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولى من المباراة. وبهذه النتيجة يبصم نادي عين الطلبة على أول انتصار له في البطولة هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى أربعة نقاط، فيما تجمد رصيد فريق شبيبة سيدي ابراهيم إلى نقطة واحدة بعد بداية متواضعة وتسجيل الخسارة بميدانه أمام إتحاد وهران في الجولة الماضية، حيث أن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة جعلته يتنقل إلى عين الطلبة ب 13 لاعبا فقط.

سيطرة كلية لنادي عين الطلبة في الشوط الأول

شهد اللقاء بداية قوية وسيطرة كاملة لعناصر تشكيلة نادي عين الطلبة منذ إعلان الحكم هروال صافرة البداية، حيث ضغط الفريق بقوة من أجل الوصول إلى شباك الشبيبة. وجاءت أول الفرص في الدقيقة الأولى عن طريق عبد الجليل الذي توغل داخل منطقة العمليات قبل أن يخادع حارس فريق شبيبة سيدي ابراهيم، معلنا إفتتاح باب التسجيل لفريقه. ليواصل المحليين ضغطهم على المنافس مع مرور الدقائق فجاء الهدف الثاني عن طريق بن كريفة بكيفية رائعة على طريقة الكبار، حيث سدد الكرة كما جاءت، ليسكنها في شباك حارس الشبيبة بناصر. رد الشبيبة جاء في الدقيقة ال25 عن طريق بوخالفة الذي حاول بتسديدة قوية مخادعة حارس نادي عين الطلبة، قادة بلفار، إلا أن هذا الأخير تألق وأبعد الكرة بقبضة يديه إلى الركنية. بعدها، تراجع مرود أشبال المدرب غالم في الربع ساعة الأخير من المرحلة الأولى. محاولة أخرى للضيوف عن طريق قايد والحارس قادة بلفار مرة أخرى يتألق ويبعد الخطورة بقبضة يديه. في الدقيقة ال37 هجمة مرتدة للمحليين و عبد الجليل يضيع فرصة إضافة الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتفوق نادي عين الطلبة بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني كان أكثر تكافئ من حيث الفرص

بدأ الشوط الثاني بنفس سيناريو المرحلة الأولى، حيث دخل رفقاء القائد صبري فتحي بكل قوة وعزيمة من أجل تسجيل أهداف أخرى، فجاءت أول الفرص عن طريق مقصية عبد الجليل الذي تألق هو الآخر في المباراة، رفقة زميله بن كريفة، إلا أن الحارس قادة بلفار أنفذ مرماه. ضغط نادي عين الطلبة ازداد في منتصف الشوط الثاني، ففي الدقيقة ال68 توغل بن عياد داخل منطقة العمليات ليتم عرقلته من طرف عسال ليمنح الحكم، هروال ضربة جزاء، قام بتنفيذها بن كريفة و ينجح هذا الأخير من إسكانها في شباك حارس الشبيبة بناصر، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. رد الشبيبة جاء في الدقيقة ال73 و الحارس قادة بلفار ببراعة وشجاعة يلتقط الكرة. محاولة أخرى للشبيبة في الدقيقة ال80 بعد هجمة مرتدة سريعة قادها البديل بريني على الجهة اليسرى، ليقدم الكرة لزميله عبدون الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ليعرقل من طرف بن مصطفى دحو و الحكم هروال، الذي كان قريب من اللقطة، قرر منح ضربة جزاء للشبيبة تولى تنفيدها بنجاح حماد الذي قلص هكذا النتيجة. لتنتهي المباراة بتفوق نادي عين الطلبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بوعزة علي

إعداد محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P