الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 18 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة … مستقبل سيدي عبد المومن … كازا تفوز على الجياساس على البساط بسبب غياب الطبيب

نجح فريق مستقبل سيدي عبد المومن متصدر ترتيب بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة في تحقيق فوز عزز به الصدارة وأبقى على فارق النقاط الثلاثة بينه وبين الملاحق عين كرمس . فوز كازا في الجولة 18 جاء في مدينة سيق عندما فاز زملاء زيتوني بالنقاط الثلاثة على البساط بعد غياب طبيب الفريق المحلي شبيبة سيق والذي دخل في نفق مظلم ولن يخرج منه وهو الآن قاب قوسين أو أدنى من السقوط . الضيوف كانوا في أتم الجاهزية للاطاحة بالسيقلية إلا أن ظروف اللقاء ومشاكل الخصم سهلت مهمة الفوز بالنقاط الثلاثة دون عناء ليواصل كازا التربع على صدارة الترتيب العام في طريقه نحو حلم الصعود .

جمهور كازا تنقل بقوة

في ذات السياق كان جمهور مستقبل عبد المومن قد تنقل بقوة إلى مدينة سيق وغزى مدرجات ملعب الشهيد السعيد أحمد بسيق . حيث كان الكازاويين حاضرين بقوة لدعم اللاعبين في هذا الداربي والذي كانت نقاطه جد مهمة للضيوف.  ليواصل اللاعب رقم 12 في كازا صنع الفارق بدعمه للفريق داخل وخارج الديار لتحقيق حلم الصعود الذي بدأ يكبر ويقترب أسبوع بعد أسبوع .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P