الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى “نصر حسين داي 3-0 وداد تلمسان” الزرقاء تسجل خسارة جديدة وثنائي الرديف يُستدعى لتربص الخضر

سجل فريق وداد تلمسان  أمس خيبة أمل جديدة على أرضية ميدان ملعب 20 أوت بالعاصمة، عقب خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمضاه لاعب الوسط واسيني حسام، في اللقاء الذي اندرج ضمن الجولة 25 من عمر البطولة. هي الخسارة التي كانت منتظرة بحكم أن الوداد دخل بتشكيلة معظمها من الشبان على غرار بن عمراوي، لكحل، قنيش وبن العباس من فئة الرديف، إضافة إلى الظهير الأيمن بن جنة الذي مازال ينشط في فئة أقل من 19 سنة، ناهيك على أن أشبال المدرب أحمد سليماني، عانوا من إرهاق شديد، بما أن التشكيلة تنقلت ليلة المباراة فقط، وبالتالي لم يكن أمامها الوقت الكافي للاسترجاع بالشكل المطلوب.

إبعاد بلعالم، عمورة، شيراني وبلغربي

مثلما كان منتظرا اضطر مدرب وداد تلمسان أحمد سليماني للقيام بـ 6 تغييرات على مستوى قائمة الـ 18 التي استدعاها للتنقل إلى العاصمة من أجل التواجد في لقاء نصر حسين داي، وذلك بداية من استبعاد لاعبي الوسط بلعالم وناصري زيادة على المهاجم عمورة والظهير الأيسر شيراني وذلك بسب عدم تدربهم طيلة الأيام الماضية بعد عدم قدرة الإدارة على تسوية مشكل الإقامة، في حين أخرج المدرب سليماني المهاجم بلغربي من حساباته لخيارات فنية شأنه   شأن لاعب الرديف مجهداوي.

عودة سماحي ومباركي

مقابل اسبتعاد هذه العناصر فقد عرفت قائمة تعويضهم بكل من سماحي، مباركي سيد علي شريف، الذين عادوا للتشكيلة بعد غياب في المباريات السابقة خاصة الثنائي الأول الذي لم يسجل تواجده في القائمة منذ مرحلة الذهاب بسب الإصابة كما تم ستدعاء عثماني، بن جنة وسحنون.

بن جنة، سحنون وعثماني في أول ظهور

واصل أحمد سليماني سياسته في الاعتماد على عناصر الرديف التي باشرها بعد مجيئه للفريق، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي عانى منها الوداد أول أمس أمام نصر حسين داي، والتي حتمت عليه الاعتماد على 8 لاعبين فقط من صنف الأكابر والباقي من الفئات الشبانية، وفي هذا السياق فقد سجل لاعب فئة أقل من 19 سنة بن جنة لأول مباراة في مباراة رسمية مع الأكابر، شأنه في ذلك شأن لاعبي الرديف سحنون وعثماني.

سيلماني استنجد بقاصدي

على عكس اللاعبين الذين يقطنون خارج ولاية تلمسان والذين لم يسجلوا حضورهم في التدريبات بسب مشكل الإقامة، تواجد اللاعب قاصدي في القائمة المعنية بلقاء “النهد” بالرغم من أنه لم يتدرّب مع المجموعة في الأسبوعين السابقين. حيث استنجد به سليماني في آخر لحظة نظرا لعدم غياب الحلول على مستوى محور الدفاع، أين إلتحق اللاعب المذكور مباشرة من مقر سكناه في بجاية إلى العاصمة.

طالبي وحاج قاسم معنيان بتربص المنتخب الوطني

تلقى ثنائي رديف وداد تلمسان طالبي إلياس وبلحاج قاسم محمد دعوة المدرب نور الدين ولد علي لحضور تربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والذي سيجريه الخضر بمركز تحضير المنتخبات بالعاصمة بداية من الـ 13 من الشهر الجاري وإلى 16. بتواجد اسميهما ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمعسكر الخضر، فإن لاعب الوسط طالبي ورفيقه بلحاج قاسم أمام فرصة ثمينة لإبراز إمكانيتهما مع العلم أن مدرب وداد تلمسان أحمد سليماني قد سبق له ترقية الثنائي المذكور إلى فئة الأكابر وإدخالهما في خياراته الفنية منذ مجيئه خاصة لاعب الوسط طالبي الذي قد تواجد ضمن قائمة الـ 18 منذ الجولات الأخيرة من مرحلة الذهاب. بالرغم من أنه يدخل في كل مرة كإحتياطي إلا أنه قد أبان عن إمكانيات لبأس بها، بشهادة الجميع والدليل أنه قد سبق له التسجيل في مواجهة الجولة الـ 22 من عمر البطولة أمام نادي باردو رغم خسارة النادي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P