الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

 الحاج مرين مدربا لـ”لازمو” لغاية نهاية الموسم

أعلنت إدارة جمعية وهران رسميا تعاقدها مع المدرب الحاج مرين لقيادة الفريق لغاية نهاية الموسم، حيث سجل التقني المعسكري عودته لبيته القديم الذي تواجد فيه الموسم الماضي، وهو الذي فك ارتباطه منذ أيام قليلة فقط مع مستقبل واد سلي. ستكون مهمة الحاج مرين الأولى هي إنقاذ الفريق من شبح الهبوط نحو القسم الثالث، وهي مأمورية ليست باليسيرة، خاصة و أن 8 جولات فقط هي التي تفصلنا عن نهاية الموسم الحالي.

المفاوضات قادها المناجير بن عمار

وكان المناجير العام هواري بن عمار قد ربط الاتصالات خلال الساعات الماضية مع المدرب الحاج مرين من أجل جس النبض، وكانت الأمور ايجابية بين الطرفين، وهو ما جعل الإدارة تتقدم له بعرض للإشراف على العارضة الفنية، لتسير المفاوضات بحسب مصادرنا بطريقة سلسلة وسهلة، ويتم الاتفاق على كل الأمور، خاصة وأن المدرب الجديد لديه علاقات جيدة مع المسيرين رغم ما حدث الصيف الماضي، واستغناء باغور عن مرين، مفضلا تعيين عبد اللطيف بوعزة.

شرع في عمله الخميس

ومباشرة بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الفريق، لم ينتظر الحاج مرين كثيرا، وشرع في عمله، إذ تواجد صبيحة الخميس بملعب الحبيب بوعقل، وقاد الحصة التدريبية الأخيرة قبل السفر باتجاه عين الدفلى، وركز المدرب الجديد على الجانب النفسي والمعنوي، بما أنه لا يملك الوقت الكافي لإجراء أي تعديلات أو تغييرات على النهج التكتيكي، وتحدث الحاج مرين مع اللاعبين طالبا منهم التعاون معه، ومساعدته في مهمته الصعبة بغية الوصول نحو بر الأمان.

باغور كان حاضرا وقدمه للاعبين

من جهته سجل رئيس النادي الهاوي مروان باغور حضوره خلال تدريبات الخميس للمرة الثانية في ظرف أسبوع، حيث قام بتقديم الحاج مرين للاعبين، وكان له حديث معهم بخصوص التغيير الذي طرأ على العارضة الفنية، وشدد مروان على ضرورة تسهيل مهمة المدرب الجديد، والعمل معه على إنقاذ الفريق من المأزق الذي يتواجد فيه، والبداية عن طريق الفوز بمباراة اليوم أمام جيل عين الدفلى.

شريف الوزاني سيكون مساعدا له

وبخصوص الطاقم الفني الجديد، فان شريف الوزاني مولاي الذي قاد لازمو في الجولات الثمانية الماضية سيبقى إلى جانب الحاج مرين، وسيكون بمثابة مساعد له رفقة مدرب الحراس عبروق، أي أن الأمور ستبقى على حالها، وكانت هناك تخوفات من أن يرفض الوزاني العمل مع مرين، لكن الأخير بدى متفهما، وأكد بأنه سيقدم يد المساعدة لجمعية وهران لإنقاذها من شبح السقوط.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P