الرابطة الثانيةالمحلي

الحاج مرين (مدرب ترجي مستغانم):”هدفنا هو إسعاد الأنصار”

أعرب المدرب الجديد لترجي مستغانم، الحاج مرين عن سعادته الكبيرة بالإلتحاق بالعارضة الفنية للفريق. و أكد لمدرب السابق لجمعية وهران بأنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل تقديم الإضافة اللازمة للفريق. كما أضاف بأنه سيقوم بكل متا في وسعه حتى يكون عند حسن ظن الأنصار:”الحمد لله، أنا جد سعيد بالالتحاق بالعارضة الفنية لترجي مستغانم. الأمور سارت على ما يرام مع الإدارة. كما أننا توصلنا لاتفاق في ظرف زمني قصير.

أنا متحمس لخوض هذه التجربة على رأس العارضة الفنية للترجي، و سأعمل كل ما في وسعي من أجل تقديم الإضافة اللازمة للترجي.” و واصل الحاج مرين كلامه قائلا: “كما يعلم الجميع فإن ترجي مستغانم فريق كبير و يمتلك قاعدة  جماهيرية كبيرة. هذا ما سيزيد من عزيمتي و إصراري من أجل تقديم كل ما لذي لمساعدة الفريق على بلوغ أهدافه خلال الموسم الكروي المقبل. ندرك بأن المهمة ستكون صعبة إلا أننا سنعمل المستحيل حتى نوفق إن شاء الله في مهمتنا، و نكون عند حسن ظن الأنصار الذين ينتظرون منا الكثير.”

أكرم بيبي يجدد عقده مع الترجي

على صعيد أخر، تمكنت إدارة ترجي مستغانم من إقناع اللاعب، أكرم بيبي بتجيدد عقده مع الفريق. و يعتبر بيبي من أبرز الركائز في تشكيلة الفريق. و على الرغم من العروض التي تلقاها مؤخرا، إلا أن أكرم بيبي فضل في نهاية المطاف تجديد عقده مع الفريق و مواصلة المسيرة خلال الموسم المقبل.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P