الرابطة الأولىالمحلي

“الحمراوة” يدخلون مبكرا في أجواء البطولة ومواجهة النصرية

دخلت تشكيلة مولودية وهران مبكرا في أجواء المباراة الأولى من البطولة التي تنتظرها هذا الجمعة بملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي، وهي المقابلة التي يولي لها المدرب “كازوني” ولاعبوه أهمية كبيرة، كون تحقيق نتيجة إيجابية فيها سيضمن بداية قوية للمولودية في البطولة، في حين أن أي تعثر سيضطر “الحمراوة” لمراجعة حساباتهم.

حديث اللاعبين بات كله عن هذه المباراة

بات حديث كل اللاعبين دون استثناء ومنذ العودة لأجواء التدريبات الإثنين الفارط، سوى عن مواجهة هذا الجمعة أمام نصر حسين داي، والتي أخذت الحيز الأكبر من إهتمامات الحارس ليتيم ورفقائه الذين يدركون جيدا بأن نتيجة هذه المباراة سيكون لها إنعكاس كبير على مستقبل النادي في البطولة، سواء سلبيا في حال التعثر أو إيجابيا في حال تسجيل نتيجة إيجابية.

كازوني عمل على إدخال لاعبيه مبكرا في المقابلة

عمل المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران الفرنسي “كازوني” على إدخال لاعبيه مبكرا في أجواء مباراة نصر حسين داي، وذلك حتى يضمن التقني الفرنسي تركيزا شديدا للمجموعة ككل لهذه المباراة، التي يأمل “كازوني” أن تكون نتيجتها إيجابية لأن ذلك سيمنح المجموعة ككل شحنة معنوية كبيرة في بقية مشوار البطولة.

تركيز على الجانب التكتيكي والنفسي

مع دخول المرحلة الأخيرة من التحضيرات لبداية البطولة، أقدم الطاقم الفني لمولودية وهران على تخفيض وتيرة العمل حيث أصبح التركيز حاليا كله منصب على الجانب التكتيكي، وذلك من خلال رسم خطة اللعب وكذا برمجة تمارين خاصة للمدافعين والمهاجمين، مع التركيز أيضا على الجانب النفسي والذي يبقى مهما جدا مع بداية البطولة.

عاصيمي: “التفكير كله بات منصبا على مواجهة النصرية”

أكد مدرب حراس مولودية وهران عاصيمي رضا بأن تركيز المجموعة كله بات منصبا حول مواجهة نصر حسين داي وقال في هذا السياق: “التفكير حاليا كله بات منصبا في مواجهة نصر حسين داي حيث أن حديث اللاعبين أصبح سوى عن كيفية تدشين البطولة بقوة وذلك بالعودة بأفضل نتيجة ممكنة من ملعب 20 أوت “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P