الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يستعيدون الثقة ويقتربون من البوديوم

حققت مولودية وهران فوزا صعبا في المواجهة التي جمعتها بشبيبة الساورة، في لقاء وإن غاب فيه الأداء عن تشكيلة المدرب بلعطوي عمر إلا أن الأهم تحقق وهي النقاط الثلاثة، التي مكنت الحمراوة من إستعادة الثقة المفقودة بعد خسارة لياسما، والاقتراب أكثر من أندية المقدمة ومن تم إظهار نوايا الفريق في لعب الأدوار الأولى هذا الموسم.

الفوز جاء في اوقت المناسب ولو على حساب الأداء

حتى وأن لم يكن المردود العام لمولودية وهران في مواجهة شبيبة الساورة في المستوى، إلا أن الأهم يبقى الفوز والذي جاء في الوقت المناسب بحكم أن تشكيلة المدرب بلعطوي كانت بأمس الحاجة لنقاط المباراة الثلاثة لتعويض خسارة إتحاد العاصمة، وتفادي الدخول في مرحلة من الشك وضمان الزاد المعنوي قبل مواجهة الرائد وفاق سطيف.

اللاعبون أظهروا ردة فعل قوية بعد الحقرة في بولوغين

بعد الظلم الذي تعرضت له مولودية وهران في الجولة الفارطة بملعب عمر حمادي بمناسبة مواجهة إتحاد العاصمة، عرف رفقاء القائد الجديد مصمودي كيف يردون بطريقتهم الخاصة ويظهرون ردة فعل قوية في مواجهة الساورة محققين فوزا أعاد الفريق بسرعة للواجهة.

نوايا لعب الأدوار الأولى إتضحت

باتت نوايا المولودية في قول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم والمنافسة بقوة على المراتب الأولى واضحة بعد الفوز على شبيبة الساورة، حيث تأكد الجميع بأن تشكيلة الحمراوة ستخلط الأوراق في البطولة وستذهب بعيدا هذا الموسم شريطة تلقي الدعم المالي والمعنوي اللازمين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P