الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يلتقون نواب البرلمان ويبدون قلقهم

 واصل أنصار مولودية وهران في التفكير في مستقبل فريقهم في ظل الوضعية الكارثية المرتقبة وحالة الغموض الإداري تزامنا والتأخر الحاصل في قدوم شركة هيبروك. حيث كان الموعد أول أمس الخميس مع لقاء بين ممثلين عن الحمراوة من مختلف أحياء مدينة وهران ببعض نواب البرلمان، في اجتماع كان بمثابة فرصة للأنصار لطرح انشغالاتهم ومشاكل فريقهم على النواب مع إبداء قلقهم وتخوفهم على مستقبل النادي.

أصروا على تدخل النواب لقدوم شركة وطنية

كان مطلب الأنصار خلال اجتماعهم بنواب البرلمان في صورة شرشار ونجادي والحكم السابق بصيري، واضحا وواحدا وتمثل في مساهمة البرلمانيين بالتنسيق مع السلطات العليا في قدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم في مولودية وهران وفي القريب العاجل. وذلك وفقا لبروتوكول الاتفاق الموقع في مناسبتين الأولى مع نفطال في 2012 والثاني مع هيبروك في 2018.

البرلمانيون وعدوا بنقل انشغالات الحمراوة لأعلى السلطات

بدا نواب البرلمان الذين حضروا اجتماع أول أمس الخميس متفهمين لمطلب أنصار مولودية وهران ومتضامنين معهم في ظل الوضعية الكارثية التي يمر بها الفريق. حيث وعدوا بنقل انشغالاتهم للسلطات العليا في البلاد مع السعي في كل الاتجاهات لتحقيق حلم الحمراوة والمتمثل في قدوم شركة وطنية مثلما هو الحال مع العديد من الأندية وآخرها وفاق سطيف.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P