الرابطة الأولىالمحلي

“الحمراوة” يواجهون سكيكدة في إختبار ودي جديد  

تجري مولودية وهران عشية اليوم بداية من الساعة الرابعة عصرا بملعب زبانة، مباراتها الودية الخامسة منذ شروع الفريق في تحضيراته للموسم الجديد، وستكون المقابلة أمام شبيبة سكيكدة في فرصة جديدة للمدرب الفرنسي “كازوني” من أجل الوقوف على مدى جاهزية لاعبيه وكذا الشروع في ضبط معالم التشكيلة الأساسية.

نحو إشراك جميع اللاعبين ما عدا العائدين من الإصابة  

من المنتظر أن يمنح المدرب “كازوني” الفرصة في مواجهة سكيكدة الودية لجميع اللاعبين، وذلك بخلاف مواجهة فريق الناحية العسكرية الثانية والتي أعفى منها التقني الفرنسي ستة لاعبين من المشاركة لأسباب مختلفة. وسيمس الإستثناء في مواجهة “روسيكادا” اللاعبين العائدين من الإصابة في صورة قرتيل وبن رابح.

“كازوني” يصر على التعامل بجدية مع المواجهة  

يصر مدرب “الحمراوة” على أن يكون تعامل لاعبيه مع مواجهة اليوم أمام شبيبة سكيكدة بجدية كبيرة، حيث يأمل “كازوني” في أن يأخذ المدافع مكاوي ورفقائه المباراة بطابع الرسمي مثلما كان عليه الحال أمام وداد تلمسان و”العسكر”، وذلك حتى تخرج التشكيلة وكذا الطاقم الفني بالعديد من النقاط الإيجابية من هذه المباراة.

بن رزوق: “كل المواجهات الودية خلال هذه المرحلة مهمة جدا”  

اعترف مهاجم مولودية وهران بن رزوق حكيم بأهمية المواجهات الودية خلال مرحلة التحضيرات وقال في هذا السياق: “كل المباريات الودية التي سنخوضها خلال هذه المرحلة من التحضيرات تبقى في غاية الأهمية وسنتعامل معها بطابع الرسمي، تحسبا لبلوغ أعلى درجة من الجاهزية مع بداية العد التنازلي للبطولة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P