متفرقات

النادي الهاوي الرياضي مستقبل بن فريحة  … تكريم الفائزين بالدورة الكروية ومسابقة الجيدو 

بعد نهاية الدورة الكروية الرمضانية التي تم تنظيمها من طرف النادي الهاوي الرياضي مستقبل بن فريحة، قام المنظمون بتكريم المشاركين في الدورة التي سجلت حضور 6 فرق. تم أيضا، بالمناسبة، تكريم المتفوقين الفائزين في مسابقة الجيدو. التظاهرة احتضنتها دار الشباب بن فريحة بحضور شخصيات معروفة على الساحة الكروية الوطنية، كما حضر الحفل جمهور غفير.

مسابقة الجيدو 
مسابقة الجيدو

داود سفيان ومراد مزيان حضرا الحفل

عرف حفل التكريم حضور كل من داود سفيان، مراد مزيان و مخطار شيباني، إضافة لبعض الوجوه الرياضية المعروفة في منطقة بن فريحة. حيث قام النادي بتكريم هذه الشخصيات والتي بدورها كرمت الفريق الناجح بالدورة والفائزين بمسابقة الجيدو. إذ كانت الفرصة مواتية ليشجع قدماء اللاعبين، الرياضيين الصغار على بذل مجهودات مضاعفة من أجل طرق أبواب النجاح في تخصصهم.

إحتفالية و إستعراض خاص بالأطفال

على هامش الإحتفال الذي تم برمجته في دار الشباب بن فريحة، تم تنظيم العديد من الإستعراضات بحضور مهرجين للترفيه عن الصغار. كما تم تنظيم حفل موسيقى إستمتع به جميع الحاضرين في سهرة رمضانية مميزة جعلت بن فريحة تتنفس من جديد من خلال هذه النشاطات.

تصريحات رصدتها بولا

داود سفيان لاعب وسابق وعضو المجلس الولائي وهران:”لن نترك الشباب في يد تدفعه إلى التهلكة”

داود سفيان
داود سفيان

خلال حضوره كضيف شرف في حفل بن فريحة، تحدث داود سفيان عن أهمية دعم الصغار بمثل هذه الأنشطة الترفيهية والرياضية حيث قال: ” بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين. رمضان مبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن واليسر والخير والبركات. هذا المبادرة قيمة وجيدة خاصة عندما ترى أنها مسيرة بشكل جيد والشباب هنا فرحين وكل هذا العمل لأجلهم. الشعوب المتطورة بدأت من الأسفل، إن لم يتم التركيز على العمل الخير فسنذهب إلى الشر. واجب علينا كمنتخبين المجيء لدعم هذه المناطق حتى نشعر نوفي بالعهد الذي في رقابنا. أنا ممثل الشعب وجب علي الحضور دائما لكي لا نترك الشباب في يد تدفعه للتهلكة و الشر و لأفكار و تصرفات غير لائقة. فنحن هنا أولا وأخيرا من أجل نشر الأخلاق والتربية وإنشاء جيل نفرح به. الحمد لله هذه المودة والمحبة وإفراح الشباب هي غايتنا. فهذا الجيل هو المستقبل وهو الأمل ولن نسمح بأن يلعب بأبنائنا ويتم تضييعهم ونحن مسؤولون على ذلك”.

مراد مزيان لاعب سابق:”أتمنى أن تعم مثل هذه المبادرات”

مراد مزيان
مراد مزيان

كان لجريدة بولا حديث خاص مع لاعب مولودية وهران والمنتخب الوطني السابق مراد مزيان الذي أكد: “رمضان كريم إن شاء الله وعيد مبارك تقبل الله منا ومنكم. نحن في هذه التظاهرة و الإحتفالية التي نظمتها دار الشباب بن فريحة، حيث أعتبر ذلك جانبا إيجابيا، حيث ننظر دائما لمثل هذه النشاطات بجدية خاصة فيما يتعلق بدعم مثل هذه المناطق. نأمل أن تتكرر هذه المبادرات من أجل الأطفال، بهدف الحيلولة على عدم إنحرافهم. نأمل من السلطات أن تدعمهم بالإمكانيات اللازمة. نلاحظ تواجد شباب متمكن وموهوب في رياضة المصارعة أو كرة القدم، لكن للأسف لا يوجد الإمكانيات اللازمة. نأمل أيضا أن تمس هذه المبادرات الجانب التوعوي لدعم هؤلاء الشبان. كل ذلك يكون لنا مستقبلا مشرقا رياضيا وثقافيا ودينيا وحتى تربويا وأخلاقيا. بصراحة أنا جد سعيد ليس بسبب حضوري هنا فقط، وإنما في كل المناطق التي تهتم بمثل هذه المناسبات للترفيه عن الصغار ودفعهم نحو الأفضل”.

فريفر سيد أحمد رئيس النادي الهاوي مستقبل بن فريحة:” هدفنا هو إحياء الرياضة في بن فريحة ” 

فريفر سيد أحمد
فريفر سيد أحمد

أكد رئيس النادي الهاوي مستقبل بن فريحة السيد فريفر سيد أحمد أن الهدف من هذه النشاطات هو إحياء الرياضة في بن فريحة وإبعاد الشباب عن الآفات الاجتماعية: “بمناسبة شهر رمضان المبارك يتقدم رئيس نادي سيد فريفر سيد أحمد وجميع طاقم النادي الهاوي الرياضي المستقبل بن فريحة، بأحر التهاني للمسلمين، دون أن ننسى تهنئتهم بمناسبة عيد الفطر. هذه المبادرة التي قمنا بتنظيمها تضم عدة نشاطات رياضية، ثقافية، دينية وحتى ترفيهية. كما قمنا بتكريم اللاعبين المتفوقين في الدورة الكروية وتنظيم دورة في رياضة الجيدو. يبقى هدفنا نبيل وهو خدمة الرياضة هنا في بن فريحة، حيث نهدف إلى إحياء مثل هذه التظاهرات التي تعرف سباتا عميقا. أن شاء الله يتم تكوين في المستقبل جيل رائع يشرف بن فريحة ويكون له كلمة في مختلف المجالات، كل هذا بعيدا عن الممارسات غير الأخلاقية من آفات إجتماعية وغيرها. شكرا لجريدة بولا على هذا الإهتمام والمرافقة”.

بن بكريتي أيوب أحسن لاعب في الدورة:”أنا سعيد بهذا التكريم”

بن بكريتي أيوب
بن بكريتي أيوب

في حديث جمعه مع جريدة بولا خلال حفل توزيع الجوائز الرمضانية من طرف نادي المستقبل بن فريحة تحدث أحسن لاعب في الدورة الكروية لفئة الأصاغر بن بكريتي قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم. أشكر كل طاقم دار الشباب بن فريحة والنادي الهاوي الرياضي المستقبل. أقدم الشكر لكل الرياضيين واللاعبين الموجودين هنا. شكر خاص للمدربين والقائمين على هذه الإحتفالية. أنا جد سعيد بهذا التكريم وهذا الفوز وأتمنى أن يكون هناك دورات أخرى في المستقبل حتى نتطور أكثر. شكرا”.

تغطية: نبيل شيخي  

تصوير: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P