رياضات أخرىمختلف الرياضات

الغرابلينغ … 150 مشاركا في الدورة الوطنية بمعسكر

يشارك 150 مصارعا ومصارعة يمثلون ثمانية نوادي في دورة وطنية في رياضة الغرابلينغ انطلقت يوم الجمعة بقاعة الفنون القتالية “كدير أحمد” بالقطب الرياضي “الشهيد جبار محمد” لمعسكر.

هذه التظاهرة الرياضية المنظمة من طرف الرابطة الولائية للكيك بوكسينغ والفول كونتاكت والرياضات المشابهة بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية لذات الاختصاص ومديرية الشباب والرياضة، تحضرها نوادي من ولايات بشار وسيدي بلعباس ومعسكر وسطيف وباتنة وبرج بوعريريج والبليدة والجزائر العاصمة، وتخص أصناف (أقل من 14 سنة وأقل من 16 سنة وأقل من 18 سنة وأزيد من 18 سنة) في اختصاص الغرابلينغ بدون بدلة. وقد برمجت في اليوم الأول من المنافسة المنازلات التصفوية على أن تقام يوم السبت المنازلات النهائية. واستنادا إلى العضو في اتحادية الكيك بوكسينغ والفول كونتاكت والرياضات المشابهة،

محمد كريم بغفور، فإن الهدف من تنظيم دورة معسكر هو “التحضير للبطولة الوطنية في رياضة الغرابلينغ التي ستقام بداية جوان المقبل بالجزائر العاصمة وكذا انتقاء أحسن الحكام الذين سيشرفون مستقبلا على تأطير بطولات هذا الاختصاص على المستوى الجهوي والوطني، المبرمجة خلال الموسم الرياضي الجاري” استنادا إلى عضو بالاتحادية المذكورة محمد كريم بغفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P