رياضات أخرىمختلف الرياضات

تحت إشراف الاتحادية الجزائرية للتنس … بالتنسيق مع الرابطة الولائية ونادي نوبل … تنظيم دورة وطنية بوهران

تم تنظيم الدورة الوطنية للتنس، في ولاية وهران من طرف الرابطة الولائية للتنس بالتنسيق مع نادي نوبل وهران وتحت إشراف الاتحادية الجزائرية التنس. وعرفت هذه الدورة مشاركة 120 رياضي ورياضية، مقسمين إلى أربع فئات، أقل من 8 سنوات، أقل من 10 سنوات، أقل من 12سنة، وأقل من 14 سنة، من أصل 11 ولاية على غرار وهران، عنابة، الجزائر العاصمة، بجاية، تلمسان، مستغانم، البويرة، البليدة، عين تموشنت، تيبازة وبومرداس.

وكانت المنافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات، حيث كانت البطولة مثيرة للاهتمام وحظيت بمتابعة مميزة من قبل الجمهور، خاصة وأن الدورة تعتبر بمثابة محطة تحضيرية لمنافسة كأس الجزائر والتي ستقام في شهر أوت. وأقيمت الدورة في ملعب التنس بحي السلام، وجاءت النتيجة كالتالي صاحب لقب الدورة في فئة أقل من عشر سنوات هو الرياضي ناصر إلياس من الجزائر العاصمة. أما في فئة أقل من 12 سنة كانت من نصيب الرياضي قاروني يانيس من ولاية بوفاريك.

أما الفائزة بدورة أقل من 12 سنة إناث شرشار إيناس. أما في فئة أقل من 14 سنة كانت من نصيب الرياضي عبيدات زكرياء من ولاية وهران. أما الفائزة بالدورة الوطنية لأقل من 14 سنة الرياضية عبيدات كوثر من ولاية وهران. لتختتم الدورة بتكريم للرياضيين والمنظمين وحتى الحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P