الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس …الوالي يضع النقاط على الحروف مع المسيرين

اجتمع والي ولاية سيدي بلعباس، شيباني سمير، بإدارة الاتحاد، ويتعلق الأمر بالرئيس المستقيل عباس مرسلي وبعض المسيرين. كما حضر الاجتماع مدير الشباب والرياضة للولاية، ناهيك عن حضور بعض اللاعبون بمركز “الفاف” بمدينة سيدي بلعباس. حيث قدم الوالي ضمانات قوية للإدارة من اجل تحقيق الانطلاقة تحسبا للموسم الكروي الجديد. حيث وعد الوالي التكفل بحقوق الانخراط، وأيضا جلب بدلات رياضية للاعبين، ناهيك عن أمور أخرى. خاصة أن الاتحاد سبق لها أن عانى من المشاكل نفسها في المواسم الماضية ما أثر كثيرا في مستوى النادي في البطولة. فجمهور “العقارب ” يتخوف من مثل هذه المشاكل ومن تكرار الأخطاء نفسها خلال الموسم المقبل ويترقبون دائما الجديد.

 الأمور لا تبعث على الارتياح

وقد اجتمع الوالي بإدارة الفريق قرابة الساعتين من الزمن شرح له فيهما الرئيس المستقيل عباس مرسلي ومكتبه المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها النادي في هذه الفترة الصعبة من مرحلة التحضيرات للموسم الجديد. والتي تستوجب تسريح الإعانات المالية في أقرب الآجال وإيجاد الحلول المناسبة. ولذلك عرض المكتب المسير كل التفاصيل على والي ولاية سيدي بلعباس. مؤكدين له بأن الأمور لا تبعث على الارتياح، حيث بدا هذا الأخير متفهما وتبادل أطراف الحديث مع الحضور الذي أكد أن الفريق يمر بمرحلة صعبة للغاية من الناحية المالية. ويتطلب ذلك تضافر الجهود لحل هذه المشاكل المادية التي تعرقل السير الحسن للنادي.

قاسم عداني ينتقل إلى النصرية

انتقل اللاعب عداني قاسم وسط ميدان اتحاد سيدي بلعباس إلى نصر حسين داي، حيث أمضى اللاعب مع ناديه الجديد الناشط ضمن بطولة القسم الثاني هواة. ويعد اللاعب الثاني المغادر للفريق، بعد اللاعب قادري موسى الذي أمضى لنادي اتحاد الحراش. ما يزيد من النزيف الذي يتعرض له النادي. فمعظم العناصر البارزة التي قدمت مستويات حسنة تلقت عروضا من مختلف الأقسام مما يجعل النادي بدون لاعبين في الأيام القادمة وهو ما سيكون صيفا ساخنا على عشاق اتحاد سيدي بلعباس.

عبد الكريم مكالي / إعداد محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P