الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الرابطة تؤخر مباراة سطيف و وهران ب24 ساعة

في خرجة مفاجئة، قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم تأجيل المباراة المتأخرة بين وفاق سطيف ومولودية وهران ب24 ساعة، حيث وبعدما كان من المفترض أن تلعب هذه المباراة سهرة غد الجمعة بملعب 8 ماي بسطيف، تم تأجيلها الى غاية السبت 9 أفريل وذلك بطلب من إدارة الرئيس عبد الحكيم سرار.

عودة الوفاق من المغرب تأجلت إلى اليوم

 سبب إقدام الرابطة المحترفة لكرة القدم على تأخير مباراة وفاق سطيف ومولودية وهران ب24 ساعة يأتي بسبب تأخر تشكيلة المدرب بن دريس في العودة لأرض الوطن بعد خوض الأحد الفارط مباراتها السادسة في دور المجموعات في كأس رابطة أبطال إفريقيا أمام الرجاء البيضاوي، حيث تعذر على السطايفية العودة أول أمس الثلاثاء لأسباب تنظيمية، وتم تحديد موعد عودتهم لأرض الوطن اليوم الخميس.

الرابطة أخذت موافقة الحمراوة قبل تأخير اللقاء

 الرابطة المحترفة لكرة القدم وقبل اتخاذ قرار تأخير مباراة وفاق سطيف ومولودية وهران ب24 ساعة بناء على طلب من إدارة الوفاق، راسلت الحمراوة من احل الحصول على الموافقة لتأخير اللقاء من الجمعة إلى السبت، قبل أن تتحصل في نهاية المطاف على م افقة إدارة الرئيس يوسف جباري على التأجيل بحكم ان الامر يتعلق بوفاق الجزائر.

الإدارة غيرت موعد سفرية شرق البلاد وأجلته ب24 ساعة

 بعدما كانت إدارة مولودية وهران قد حددت أمس الأربعاء كموعد للتنقل إلى شرق البلاد تحسبا لمواجهتي وفاق سطيف واتحاد بسكرة وبعد مراسلة الرابطة وتأخير مباراة سطيف ب24 ساعة، أقدمت إدارة الرئيس يوسف جباري على إحداث تعديل طفيف على مخطط السفرية، حيث سيشد رفقاء الحارس سوفي الرحال صبيحة اليوم إلى شرق البلاد وبالضبط لمدينة عين الفوارة سطيف.

علامات الاستفهام تطرح حول تاريخ لقاء بسكرة 

بعد تأخير مباراة وفاق سطيف ب24 ساعة، باتت علامات الاستفهام تطرح حول تاريخ لقاء الجولة الخامسة والعشرون من البطولة بين إتحاد بسكرة ومولودية وهران والذي كان محددا تاريخه من قبل يوم الثلاثاء 12 أفريل، في انتظار ما إذا سيتم تأخيره ب24 ساعة أم سيتم ترسيمه بنفس التاريخ السابق.

بوسليماني حكما لمواجهة سطيف

 أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مواجهة وفاق سطيف ومولودية وهران المتأخرة عن الجولة الواحدة والعشرون، للحكم بوسليماني على أن يساعده في مهامه كل من قوراري وبلبشير فيما سيكون زواوي حكما رابعا في هذه المقابلة الثالثة من نوعها التي سيديرها الحكم بوسليماني للحمراوة منذ بداية الموسم الحالي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P