الرابطة الأولىالمحلي

الرابطة ترسم فسخ عقد المدرب التونسي من جانب واحد

رسمت الرابطة المحترفة لكرة القدم فسخ إدارة مولودية وهران لعقد المدرب التونسي السابق معز بوعكاز من جانب واحد، حيث قامت الرابطة بحذف اجازة التقني التونسي من حساب الحمراوة عبر الموقع الرسمي للرابطة المحترفة. تأتي هذه الخطوة بعد قرار لجنة القوانين الأساسية للفاف بإلزام إدارة الرئيس يوسف جباري بتسديد مليار و300 مليون سنتيم لبوعكاز مع فسخ عقده من جانب واحد.

عمراني سيحصل على رخصة إستثنائية جديدة

 رغم إقدام الرابطة المحترفة على حذف إجازة المدرب التونسي معز بوعكاز من الحساب الخاص لمولودية وهران عبر الموقع الرسمي للرابطة، إلا أن ذلك لم يكن كفيلا بتأهيل المدرب الحالي عبد القادر عمراني والذي سيحصل على رخصة إستثنائية جديدة لمدة ما بين أسبوعين و21 يوما وذلك لتمكينه من توجيه التشكيلة من على دكة البدلاء في المواجهات المقبلة قبل تأهيله بعدها رسميا.

حكم الفيفا في قضية بوعكاز سيسقط حكم لجنة القوانين الأساسية في هذه الحالة

 بعد قرار لجنة القوانين الأساسية للفاف في قضية المدرب التونسي السابق لمولودية وهران معز بوعكاز وإلزام إدارة الرئيس يوسف جباري بتسديد ما قيمته مليار و300 مليون سنتيم، من المنتظر أن يسقط حكم الفيفا والذي سيصدر مع نهاية شهر افريل الحالي حكم لجنة القوانين الأساسية للفاف، وذلك في حال ما إذا كانت القيمة المالية مغايرة لقيمة التي حكمت بها لجنة القوانين الأساسية في القضية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P