الرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز: “لا تهمني الأموال والتعويضات بقدر ما يهمني رد الاعتبار لنفسي”

في تصريح حصري خص به جريدة بولا من تونس، أكد المدرب التونسي معز بوعكاز بأن لا يهمه الأموال من خلال الشكوى التي قدمها ضد الادارة للفيفا وقال: “حتى أكون صريحا معك فالسكوت التي تقدمت بها ضد إدارة الحمراوة على مستوى الفيفا لم يكن يهمني فيها الأموال، بقدر ما يهمني فيها رد الاعتبار لنفسي بعد كل المعاناة التي عشتها كيلة الأشهر الثلاثة التي قضيتها في الفريق”.

الإدارة كانت لها نية مبيتة ولهذا السبب رفضت فسخ العقد بالتراض

المدرب السابق لشبيبة الساورة القى اللوم على إدارة الحمراوة وحملها سبب رفضه فسخ العقد بالتراض وقال: “الإدارة كانت لها نية مبيتة تجاهي والا فكيف تفسر تقدمها بمناسبة للجنة القوانين الأساسية للفاف من أجل فسخ عقدي من جانب واحد بتاريخ 24 فيفري، في حين انها اجتمعت بي يوم 28 فيفري للتوصل لصيغة فسخ العقد بالتراض وهذا ما جعلني أرفض وأصر على الحصول على كامل مستحقاتي”.

ما عشته في المولودية من معاناة “يعلم بيه غير ربي سبحانو””

 في ختام حديثه بدا المدرب التونسي معز بوعكاز متأثرا من الطريقة التي غادر بها الفريق وقال: “عندما قدمت للمولودية وجد فريقا منهارا من جميع النواحي وتحملت المسؤولية من أجل النادي والحمراوة وضحيت بالكثير من الأمور.  ما عشته في الفريق من معاناة خلال ثلاث أشهر يعلم بيه غير ربي سبحانو.  فالإدارة لم توفر لي أي شيء حتى المياه في التدريبات وكنت أعمل في ظروف مزرية، قبل أن تتم إقالتي في خطوة لدفعي للخروج من الباب الضيق لكن الحمد لله الناس تعرف بوعكاز واش يسوى والإدارة والمسيرين واش يسواو”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P