الأولىنجوم الجزائر

الزمالك يدرس فكرة التعاقد مع محيوص

تواصل إدارة نادي الزمالك، البحث عن مهاجم جديد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة 2023. وارتبطت عدة أسماء قوية بتمثيل فريق الزمالك، يأتي على رأسها المهاجم السوري المخضرم عمر السومة هداف العربي القطري المعار من أهلي جدة السعودي، ولكن الصفقة في طريقها للفشل بسبب الراتب السنوي الخاص باللاعب.

كذلك يرغب نادي العربي في شراء عقد اللاعب نهائيا، وهناك أيضا إمكانية لعودته للمشاركة مع أهلي جدة في الموسم الجديد، بعد صعود الأخير للدوري السعودي للمحترفين.وفي الوقت الذي يسعى فيه الزمالك لإنهاء صفقة المهاجم، فقد أكدت عدة مصادر محلية أن “الفارس الأبيض” سيتخلى عن البنيني سامسون أكينيولا بشكل نهائي، على أن تتم إعارة ناصر منسي. ووفقا لموقع “يلا كورة” المصري، فإن الزمالك يدرس التعاقد مع الجزائري أيمن محيوص، مهاجم فريق اتحاد الجزائر خلال صيف 2023.

وأوضح المصدر أنه على الرغم من اهتمام الزمالك، إلا أن اللاعب ليس أولوية ولكنه ضمن الخيارات المطروحة في الصيف. وينتهي عقد محيوص بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي من حقه التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي. وتجدر الإشارة إلى أن محيوص (25 عاما) يمتلك سجلا تهديفيا رائعا خلال هذا الموسم، إذا شارك في 32 مباراة، سجل خلالها 11 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P