الرابطة الأولىالمحلي

السويح غاضب لمردود بعض العناصر..

استغل الرجل الأول في العارضة الفنية لشبيبة القبائل عمار السويح استئناف أشباله أجواء التحضيرات الجدية من جديد، لعقد اجتماع مصغر مع التعداد، بحضور بقية أعضاء الطاقم الطبي، دام لحوالي عشرين دقيقة، حيث عاد بالحديث لمباراة الجولة الماضي أمام إتحاد العاصمة مقدما حوصلة عامة عن اللقاء.

انتقد البعض بسبب تهاونهم في تأدية الواجبات الدفاعية

ووجّه التقني التونسي انتقادات لبعض اللاعبين، بسبب تهاونهم في تأدية الواجبات الدفاعية، مضيفين المزيد من الأعباء على بقية رفاقهم في الخط الخلفي، وفاتحين المجال أمام لياسما لاستغلال المساحات الشاغرة التي سمحت له بتسجيل هدف الأسبقية، ليهدد لاحقا بإبعاد المتخاذلين عن التشكيلة الأساسية، مقابل منح الفرصة لعناصر أخرى أكثر جاهزية ورغبة في تقديم الإضافة.

أصر على طي الصفحة والتفكير في لقاء شلغوم العيد

كما حظي المهاجمون بنصيب من التنويه والإشادة، نظرا لفعاليتهم المثالية أمام إتحاد العاصمة رغم أن الإستفاقة جاءت متأخرة، فيما طالب مالك الجميع بضرورة طي صفحة خيبة التعثر داخل الديار أمام لياسما مقابل توجيه الأنظار نحو لقاء السبت المقبل، أمام هلال شلغوم العيد.

استئناف التحضيرات أمس بعد يوم راحة

استأنف رفاق المهاجم بن سايح أجواء التدريبات بعد الركون للراحة مدة يوم وهدا من أجل الشروع في الاستعداد الجدي تحسبا للقاء هلال شلغوم العيد أمسية السبت القادم، إذ سيسعى اللاعبون لتصحيح أكبر قدر ممكن من الأخطاء الدفاعية، وفق برنامج التحضيرات المسطر من قبل المدرب عمار السويح على أمل تقديم مستوى أفضل في هذا اللقاء.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P