الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي تحضر للقاء بن عكنون وطالبي يتراجع عن الاستقالة

استأنفت عناصر السيارتي مساء يوم الإثنين تحضيراتها التدريبية بملحق مركب عمر أوسياف، تحت قيادة المدرب عصمان عبد الرحمان تحسبا للمواجهة الواعدة التي تنتظره يوم السبت أمام نجم بن عكنون لحساب الجولة 21 من بطولة القسم الثاني، حيث شهدت حصة الاستئناف قيام العناصر بالركوض حول الملعب لمدة 10 دقائق ، ثم القيام ببعض التمارين البدنية والتي قاربت ساعة .

الشروع في التحضير الجيد

هذا وسيسعى الطاقم الفني لفريق شباب عين تموشنت إلى استغلال هذا الأسبوع للتحضير بكل جدية لمقابلة بن عكنون للفوز بنقاطها الثلاث ، والعودة بالزاد كاملا ، خاصة و أنها  تكتسي أهمية كبيرة للفريق التموشنتي الذي يتنافس على ورقة الصعود رفقة رائد القبة و مولودية البيض لهذا الموسم . وعليه فهو أمام حتمية عدم تضييع أي نقطة  ، حيث عرفت الحصة التدريبية  ليوم الثلاثاء الجدية و الرفع من وتيرة العمل بملعب مبارك بوسيف، حيث ركز فيها الكوتش على الجانب البدني والتكتيكي و بعد عملية الإحماء قام المدرب بتقسيم المجموعة إلى فوجين وأجروا مباراة تطبيقية دامت 25 دقيقة ركز فيها على اللعب الجماعي ، إضافة إلى التمريرات والكرات القصيرة والكرات العالية وكذا الثابتة ، في حين سجلنا صرامة كبيرة من المدرب عصمان عبد الرحمان الذي لم يتوقف عن تقديم النصائح والتوجيهات من أجل تفادي الأخطاء  ومعالجتها كي لا تكررها عناصره في المواعيد القادمة.

فارس  جاهز للقاء بن عكنون

سيكون قائد فريق السيارتي فارس عبد الرحمان معنيا بلقاء الجولة 21 أمام نجم عكنون ، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها منذ لقاء جمعية وهران ، حيث لوحظ تواجده في دكة البدلاء في المباراة السابقة أمام شباب عين وسارة .ومن المنتظرأن يكون اللاعب ضمن التشكيلة الاساسية أمام بن عكنون .

الرئيس طالبي هواري يتراجع عن الاستقالة

عرف بيت السيارتي في الساعات الأخيرة عاصفة كادت ان تدخله إلى غرفة الإنعاش ، لولا تدخل الأنصار الحقيقيين. و كشف لنا مصدر موثوق أن رئيس الفريق طالبي هواري قدم استقالته مباشرة  بعد انعقاد الجمعية العامة للنادي التي انعقدت يوم الأحد،  وجاء هذا القرار بعد قيام بعض الأنصار الحاضرين  بشتمه وسبه ، وأرادوا ضرب استقرار الفريق الذي يحتل صدارة الترتيب ويحقق نتائج إيجابية.  ومثلما أفادنا المصدر فإن السيد طالبي المسؤول الأول عن الفريق بقي مصرا على الاستقالة ، و كان في قمة الغضب من تصرف بعض الأنصار  ، لكن رغم ذلك تمكن البعض من الغيورين و محبي  الحمراء و البيضاء من إقناعه للتراجع عن تقديم استقالته ، و مطالبته بالبقاء على رأس الفريق ومواصلة مهامه وعدم الاستماع إلى الكلام الفارغ ، والتركيز على الجولات القادمة من أجل الحفاظ على الصدارة و السير في السكة الصحيحة  .

اللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد زميلهم فرحات ابراهيم

في أجواء عائلية مفعمة بالنشاط و الحيوية ، احتفل لاعبو فريق شباب عين تموشنت بعيد ميلاد زميلهم اللاعب المحوري فرحات ابراهيم ، الذي بلغ سن 26 سنة ، كما تمنى له الجميع دوام الصحة و العافية وطوال العمر .

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P