الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي تستأنف التحضيرات تحسبا للقاء شبيبة تيارت

استأنفت تشكيلة شباب تموشنت تدريباتها مساء يوم الإثنين بالمركب الرياضي عمر أوسياف ، تحسبا للمواجهة  التي تنتظرها يوم السبت أمام شبيبة تيارت ، وهذا لحساب الجولة 19 من بطولة القسم الثاني، حيث تتواصل التحضيرات لهذا اللقاء بملعب مبارك بوسيف ، ومن هنا تنطلق  التحضيرات بجدية كبيرة ، وهذا بعدما منح الطاقم الفني لشباب عين تموشنت يوم راحة  للاعبين بعد المباراة التي أجراها الفريق ضد مستقبل واد سلي ، ومن هنا سطر المدرب عصمان عبد الرحمان برنامجا بدنيا . ومن المرتقب أن يرفع المسؤول الأول عن العارضة الفنية من  العمل ، بحضور جميع اللاعبين باستثناء المدافع الأيمن  زروال و المهاجم كوربية إلياس بسبب أمور انضباطية . و قد تمت حصة اليوم الأول من استئناف التحضيرات و التي اعتمد من خلالها على الاسترخاء و الجاهزية نفسية للتعداد ومواصلة حصد النقاط ، ومن المقرر قيام المكتب بقيادة عصمان ببرمجة لقاء تطبيقي و الوقوف على جاهزية اللاعبين و تصحيح الأخطاء  و إيجاد الحلول المناسبة خاصة في الهجوم ، بعدما لم يتمكن المهاجمون من فك شفرة الدفاع المنافس من خلال مواجهة مستقبل واد سلي و مولودية سعيدة في الجولتين الأخيرتين.

عودة فارس إلى التدريبات  مع المجموعة

شهدت أول حصة تدريبية للفريق عودة قائد الفريق فارس عبد الرحمان إلى جو التدريبات مع المجموعة، وهذا بعد الإصابة التي تعرض لها من خلال مواجهة جمعية وهران.  ومن المرتقب أن يعود إلى خوض المنافسة من جديد  في الجولات المقبلة  ويكون على أتم  استعدادية .

زروال و كوربية يحالان على المجلس التأديبي

على الرغم من التغاضى عن التصرف غير اللائق الذي قام به كل من  الظهير الأيمن زروال و المهاجم كوربية إلياس عقب المباراة الأخيرة أمام مستقبل واد سلي ، غير أن التغاضي هذا التصرف من شأنه أن يمس باستقرار النادي مستقبلا ، وبعد إحالتهما على المجلس التأديبي تحت إشراف الفريق طالبي هواري بسبب عدم الانضباط ، توعدت الإدارة في حقهما عدم منحهم منحة التعادل أمام مولودية سعيدة بالإضافة إلى خصم شهر واحد لكل لاعب و تم توقيف هذا الثنائي عن التدرب مع الفريق إلى إشعار آخر.

اللاعبون يستلمون منحة التعادل

بعد الإنتهاء من الحصة التدريبية لنهار أمس الثلاثاء، قامت إدارة شباب عين تموشنت بقيادة الرئيس هواري طالبي بمنح  منحة التعادل الأخير أمام مولودية سعيدة متحدين كل الظروف الصعبة و الأزمة المالية ، و كذا من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم الأحسن دائما في بطولة هذا الموسم .

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P