الرابطة الثانيةالمحلي

اللاعب يحيى كوفي: “الوضعية صعبة لكننا سنتدارك الخسارة”

أكد اللاعب كوفي يحيى في حديث جمعنا به أمس ، أن وضعية الفريق أصبحت صعبة للغاية، بسبب الخسارة الأخيرة أمام الجمعية التي جعلته يتراجع في سلم الترتيب ، وقال في هذا الصدد: “منذ بداية الموسم والفريق يعاني ولم يغادر الوضعية الصعبة، ولهذا ندرك ما نمر به وسنعمل كل ما في وسعنا لكي ننقذه”.

“الجمعية سرقتنا ولا أحد توقع الخسارة”

وأكد كوفي يحيى  أن خسارة “الداربي” تشعره وزملاءه بإحباط شديد، بسبب الطريقة التي تمت بها الأمور في إشارة منه إلى الهدف الذي سجلته الجمعية . وقال في هذا الصدد: “دخلنا المباراة بقوة وكنا أفضل من الجمعية ، لكن أعتقد أن المنافس كانت له أفضلية الراحة النفسية، وفي الوقت الذي كنا نرغب في التسجيل لكي نفوز، لم نتمكن من ذلك ما زاد شدة الضغط علينا والمباراة خرجت من أيدينا، فمن لقطة خاطفة سجل المنافس علينا والجمعية سرقت منا النقاط، بالنظر إلى مجريات اللقاء”.

“من حق الأنصار أن يغضبوا وسنتدارك أمام البيض”

وفي حديث عن الأنصار الذين صبوا جام غضبهم  بسبب خسارة “الداربي”،  أكد أنه يتفهم قلقهم قبل أن يؤكد أنه وزملاءه يركزون على مباراة مولودية البيض . وقال في هذا الصدد: “لدينا مباراة صعبة أمام البيض  وندرك حجم المهمة التي تنتظرنا وسنحضر لها كما ينبغي، فالمدرب تحدث معنا ورفع معنوياتنا وسنعمل كل ما في وسعنا لكي نفوز أو نعود بنتيجة إيجابية، ونفرح الأنصار الذين غضبوا كثيرا ونتفهم غضبهم علينا، فنحن أيضا غاضبون من الخسارة ولم نتجرعها”.

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P