الأولىالرابطة الأولىالمحلي

السيارتي تشرع في عملية الاستقدامات

تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023/2024 شرعت إدارة شباب عين تموشنت في عملية الاستقدامات، حيث تم  التفاوض والتعاقد مع لاعبين جدد. و كان أول المستقدمين المدافع المحوري دحو مروان. هذا الأخير يعتبر ابن الفريق، وينتظر منه الكثير للبروز و تفجير إمكانياته من خلال هذا الموسم. كما تعاقدت أيضا إدارة السيارتي مع صلاح العايد، قادما من شباب المشرية، و ينتظر التألق من اللاعب هذا الموسم بألوان السيارتي.  ودائما لتعزيز الخط الأمامي، تعاقدت  إدارة النادي مع بوريش مهدي قادما من مولودية قسنطينة، بالإضافة إلى خالي زكرياء بعد انتهاء عقده مع مولودية وهران. و تم الاتفاق معهما من كافة الجوانب. ويبدوا أن إدارة السيارتي حفظت الدرس وستجلب أفضل المهاجمين حسب الإمكانيات المادية المتاحة.  وبالإضافة لذالك تعاقدت الإدارة مع  اللاعب بالة بلال الذي سبق له وأن تقمص ألوان  السيارتي سنة 2017. و تم التعاقد مع اللاعب  بوبكر إسلام و متوسط الميدان غاريش و مهني عبدو، قادما من مولودية سعيدة و ليت عبد العزيز  الذي ينشط منصب متوسط ميدان هجومي قادما من شباب المشرية .

تجديد عقد لهبيري و إيتيم 

في نفس السياق حافظت  إدارة السيارتي على  لاعبان  من تشكيلتها الخاصة للموسم الفارط، حيث تم تجديد عقد الثنائي  لهبيري نورالدين و إيتيم. كما تسعى الإدارة لتشكيل فريق تنافسي وفق القدرات المالية المتوفرة حاليا، ويأمل الفريق في المزيد من المساعدات من قبل والي الولاية الذي أبدى مساندته للنادي في الوقت الراهن .

تقديم الطاقم الفني الجديد بقيادة عصمان

تم يوم الأربعاء في حدود الساعة الثامنة ليلا  تقديم الطاقم الفني الجديد للسيارتي بقيادة الكوتش عصمان عبد الرحمن بمساعدة كل من مهدي عڨون، فاتح بريني و مدرب الحراس بلعلام حسين. العملية تمت بمقر المجلس الشعبي الولائي الذي أكد رئيسه بأن في خدمة الفريق فاتحا أبوابه لتقديم يد المساعدة للشباب. للتذكير أن الطاقم الفني  الجديد سبق له وأن درب السيارتي خلال الموسم الرياضي 2021/2022 و احتل صدارة الترتيب مع مولودية البيض

الوالي و رئيس المجلس الشعبي الولائي يقدمان ضمانات للشباب

انطلاق عملية الإستقدامات و تجديد عقود لاعبي فريق شباب عين تموشنت كان بفضل الدعم الكبير للسلطات المحلية على رأسهم والي الولاية السيد أمحمد مومن و كذا رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد مفتاح  بوعبد الله اللذان استجابا لكل متطلبات الفريق في الوقت الراهن. بعد مجهود كبير من قبل إدارة الرئيس هواري طالبي لضبط و ترتيب أمور البيت و عدم ترك الفريق لوحده يتخبط في أزمته المالية. كما يتمنى أن يتواصل دعم الجهات المسؤولة للفريق قبل و أثناء البطولة حتى يحقق الفريق موسما ناجحا بتظافر جهود الجميع .

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P