الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي في مواصلة الزحف و التألق رغم الأزمة المالية

أنهى فريق شباب تموشنت صباح يوم الخميس صباحا تدريباته استعدادا للمواجهة التي تنتظره زوال اليوم على أرضية ملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت، أمام فريق مستقبل واد سلي صاحب الصف الخامس في ترتيب المجموعة برصيد 26 نقطة وهذا لحساب الجولة 18 من بطولة القسم الثاني في أجواء مفعمة بالنشاط و الحيوية والجد . وشهدت الحصة الأخيرة من التدريبات مشاركة كامل التعداد ماعدا فارس عبد الرحمان المصاب ، حيث جهز المدرب عصمان عبد الرحمان عناصره ليكونوا في الموعد لمواجهة المنافس الذي يسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار، وقد حذر الكوتش عصمان طيلة الحصص التدريبية من الوقوع في فخ الغرور لتفادي أي مفاجأة غير سارة وشدد تركيزه كثيرا لهذه المباراة على العامل النفسي للاعبين .

عودة اللاعب مترف إلى قائمة 18 و صنابي خارج القائمة

وفيها يخص القائمة التي أعلن عليها أمس المدرب عصمان عبد الرحمان ، لن تحدث تغييرات كثيرة ن حيث سيعتمد على نفس  التعداد الذي واجه به مباراة مولودية سعيدة في الجولة الماضية  خاصة أن اللاعبين تمكنوا من العودة بنقطة ثمينة و تضييعهم لنقطتين ، كما  شهدت القائمة عودة اللاعب مترف نبيل إلى المنافسة ، الذي غاب لعدة جولات نظرا لعدم ظهوره و بروزه أكثر في البطولة، كما عرفت القائمة  عدم إدراج اللاعب صنابي ضمن القائمة.

إندماج كسور أيمن مع التدريبات

شهدت الحصص التدريبية لشباب عين تموشنت إندماج اللاعب كسور أيمن مع التدريبات الجماعية، بعدما تعافى تماما من الإصابة التي عانى منها مطولا ، و قد ساهم الطاقم الطبي للفريق في تأهيل اللاعب و تسهيل إندماجه مع المجموعة.

فارس عبد الرحمان يواصل العلاج المكثف

يخضع  قائد السيارتي فارس عبد الرحمان اللاعب المحوري إلى علاج مكثف للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة خلال مباراة جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل بوهران ، وهذا تحت إشراف الطاقم الطبي بقيادة طبيب الفريق الهادي حميد و المدلك بوداود محمد . ومن الممكن أن يكون اللاعب جاهزا في المباراة المقبلة.

مدرب الحراس حسين بلعلام:

“المباراة حضرنا لها في ظروف عادية بكل قوة وجدية، الحمد لله استرجعنا جميع اللاعبين باستثناء فارس المصاب ، إن شاء الله سنسعى لإبقاء النقاط الثلاث داخل الديار ، فريق واد سلي منذ  سنتين وهو يلعب على ورقة الصعود ، فريق محترم و نحترمه ، يلعب كرة جميلة ونظيفة و إن شاء الله المباراة ستسودها الروح الرياضية. ومن هذا المنبر أشكر رئيس الفريق طالبي هواري الذي يقوم بمجهود كبير بإعطاء دعم معنوي و اللاعبين أيضا مشكورين على المردود الذي يقدمونه، كما أتنمى من الأنصار العودة إلى المدرجات لمساندتنا بقوة لأن لهم دعم معنوي كبير للفريق.”

اللاعب صنهاجي الصديق:

“التحضيرات جرت في ظروف جيدة ، دائما نعمل مع العمل البسيكولوجي لنسيان الأزمة المالية التي يمر بها الفريق ، و إن شاء الله هذه المباراة ستكون عند حسن ظن الجمهور وسنؤدي مباراة في القمة ، ولم لا تحقيق نتيجة إيجابية ، ننتظر حضور الجمهور بقوة ليكون سندا لنا لأنه اللاعب رقم 12 في المباراة .”

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P