الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” يحضر بجدية لمواجهة نجم بن عكنون

عادت تشكيلة شباب عين تموشنت صبيحة يوم الإثنين إلى أجواء التدريبات بعدما منح الطاقم الفني ثلاثة أيام راحة للاعبين بعد المباراة الودية الأخيرة التي لعبها الفريق أمام إتحاد الرمشي، والتي انتهت بفوز “السيارتي” بنتيجة هدفين دون رد.

وشرع المدرب، كبداني في التحضير بجدية لهذه المواجهة الواعدة المنتظرة نهاية الأسبوع الحالي رائد البطولة نجم بن عكنون، والمقررة هذا الجمعة فوق أرضية ميدان هذا الأخير، التي تدخل ضمن إطار أولى مباريات مرحلة العودة من عمر بطولة القسم الثاني هواة.

ويراهن المسؤول الأول على العارضة الفنية لشباب عين تموشنت على تحقيق إنطلاقة موفقة في البطولة، حيث يعمل الطاقم الفني على شحن بطاريات لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر البطولة.  وتبقى المهمة صعبة بالنسبة للسيارتي خاصة وأن الفريق المنافس يحقق في نتائج إيجابية منذ بداية البطولة. كما أنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

كبداني اجتمع بلاعبيه

 اجتمع المسؤول الأول على العارضة الفنية لشباب عين تموشنت، بداني بلاعبيه قبل بداية حصة الاستئناف، حيث طلب من رفاق القائد فارس بن عبد الرحمن التركيز جيدا والاستماع إلى النصائح المقدمة من قبل الطاقم الفني قبل موعد هذا اللقاء. كما أصر مدرب شباب عين تموشنت لدى لاعبيه على التحضير الجيد لمواجهة متصدر الترتيب، نجم بن عكنون.

الطاقم الفني يرفع حجم وتيرة العمل

 من المقرر أن يرفع مدرب شباب عين تموشنت، كبداني من حجم وتيرة العمل بداية من يوم الثلاثاء إلى غاية نهاية الأسبوع الحالي وموعد المباراة. وسيعمل “الكوتش” على برمجة عدة مباريات تطبيقية من أجل خلق الانسجام والتنسيق بين الخطوط الثلاثة، والعمل على معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال المباريات السابقة.

“السيارتي” أجرى مباراة ودية ثانية أمام إتحاد الرمشي

 خاض فريق شباب عين تموشنت صبيحة يوم الجمعة مباراة ودية تحضيرية أمام فريق إتحاد الرمشي الناشط في بطولة ما بين الجهات. وجرت هذه المباراة بملعب الرمشي، لتعود الكلمة الأخير خلال هذا اللقاء لشباب عين تموشنت بنتيجة هدفين دون رد من توقيع بن شينون وبخيرة. وسيسعى مدرب شباب عين تموشنت، كبداني العمل على كافة الجوانب ومعالجة مختلف النقائص خاصة في الخطوط الثلاثة، التي سجلها الفريق خلال الشطر الأول من الموسم الكروي الحالي. ومثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فلقد تلقى الدفاع أهداف كثيرة. كما سيضع مدرب شباب عين تموشنت، أخر اللمسات على التشكيلة، وإيجاد الخطة المناسبة تحسبا للقاء الجمعة أمام رائد بطولة القسم الثاني هواة، نجم بن عكنون.

عمارة يعود لتدريبات الفريق

  عاد حارس فريق شباب عين تموشنت، عمارة مصطفى إلى بيت الفريق بعدما أنهى تربصه مع المنتخب الوطني العسكري، وهو التربص الذي دام مدة أسبوع كاملا، تحضيرا لمنافسة كأس العالم العسكرية المقرر إقامتها بدولة مصر، على صعيد أخر، سيكون فريق شباب عين تموشنت لفئة أقل من 19 سنة على موعد مع التنقل إلى سيدي بلعباس يوم الجمعة لملاقاة أكاديمية الفاف بملعب 24 فبراير بمدينة سيدي بلعباس وهذا ضمن إطار الجولة ال15 من عمر البطولة. في حين أن فريق فئة أقل من 18 سنة فسيكون معفى من هذه الجولة.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P