الرابطة الثانيةالمحلي

“الصادة” تنهار وتقبع في قاع الترتيب

يبدو أن فريق مولودية سعيدة سيعاني كثيرا هذا الموسم، وهو الذي يواصل إهدار النقاط داخل قواعده، بعدما تلقى الفريق هزيمة قاسية داخل قواعده بخماسية كاملة أمام فريق نجم بن عكنون. هذا الأخير يواصل تصدر بطولة القسم الوطني الثاني هواة للجهة الغربية.  فريق مولودية سعيدة الذي دخل مباشرة في اللقاء عن طرق اللاعب حميدي الذي انفرد بالحارس بعد أن استغل كرة خاطئة من المدافع، لكن تسديدته مرت جانب القائم الأيمن ليعود حزاب في الدقيقة ال10 بكرة عرضية اللاعب و برأسية تمر فوق العارضة الأفقية لحارس بن عكنون بوشقال.

فريق نجم بن عكنون، وعن خطأ فادح من الحارس فرحي بعد خروج غير موفق، يتمكن بوڨش من تسجيل الهدف الأول بطريقة جميلة في الدقيقة 15 من الشوط الأول. فيما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب عوجامة الذي راوغ الجميع ووضع الكرة بطريقة سهلة في الشباك في الدقيقة 35. ليسجل النجم الهدف الثالث عن طريق بوعبد الله برأسية محكمة في الدقيقة 42.  أما باقي أطوار الشوط الأول عرفت ضغطا من المحليين عن طريق بعوش وبشيري لكن دون أي جدوى.

الشوط الثاني الذي كان فيه فريق مولودية سعيدة منهارا ورغم التغييرات التي أجراها الطاقم الفني إلا أن المولودية تلقت هدفا رابعا قاتلا عن طريق اللاعب مكلوش في الدقيقة 80، ليختتم اللاعب حشود مهرجان الأهداف عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 90. لتتواصل معاناة فريق الصادة في قاع الرتيب الذي تراجع إلى المرتبة ما قبل الأخيرة في ترتيب البطولة ويعقد من وضعيته أكثر في المنافسة وبطولة القسم الوطني الثاني هواة للجهة الغربية التي تبقى صعبة جدا هذا الموسم.

 

ولد الحاج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P