الأقسام السفلىالمحلي

سريع المحمدية … بعد صدور بيان رسمي من الرابطة عقب إجتماع المكتب  الفدرالي … الصام تسقط  رسميا إلى  القسم الجهوي

عكس كل التوقعات التي كانت تصب في ضمان فريق سريع المحمدية البقاء بفضل حسابات الفريق ، و في أعقاب سقوط فريق مستقبل شباب بني ثور من المجموعة الأخرى، ما جعل السريع يضمن البقاء حسابيا و يتنفس أنصاره الصعداء ، أسفر بيان لرابطة ما بين الجهات مؤخرا أنه تم قبول احترازات فريق شباب عين فكرون المقدمة ضد فريق نادي تازوقاغت على خلفية قضية فحوصات البيسيار ،  و منح نقاط المباراة للفريق الأول . و جاء هذا القرار بعد  صدور بيان من الرابطة يتضمن تقريرا مفصلا ، عن الفرق الصاعدة و النازلة من قسم ما بين الجهات  في هذا الصدد . تجدر الإشارة إلى أنه تم تداول بعض الإشاعات و الأقاويل مباشرة عقب نهاية البطولة ،  بشأن سقوط الصام إلى القسم الجهوي، لكن آنذاك لم يصدر أي بيان رسمي من موقع الرابطة مما جعل الآراء تتضارب ، و بقيت الأمور معلقة حتى  صدور هذا البيان بعد إجتماع المكتب الفيدرالي.

الإدارة كانت قد رفعت  تقريرا مفصلا و بدون جدوى

سقوط فريق سريع المحمدية لم يمر مرور الكرام على إدارة الفريق التي باشرت تحركاتها  قبل إجتماع المكتب الفدرالي ، من خلال رفع تقرير مفصل إلى الرابطة و التاس  ، يتضمن كافة القوانين و اللوائح التنظيمية المعمول بها ،  و منها عدم البث في قضية احترازات الفريق بعد انتهاء البطولة  ، و تحديد الفرق الصاعدة و النازلة ، لكن للأسف جرت الرياح عكس إتجاه السفن ، حيث تم سقوط الصام رسميا عكس ما كان متوقعا من إدارة الفريق التي كانت متفائلة بضمان البقاء .

الأنصار لم يهضموا سقوط النادي العريق

دائما في ذات السياق ، تأثر  عشاق اللونين الأخضر و البرتقالي  من هذا القرار كثيرا ، و لم يتقبلوا سقوط فريقهم العريق للقسم الجهوي ،  حيث ذهب البعض إلى المطالبة بإعادة رفع تقرير آخر للرابطة ، و منهم من حمل الإدارة الحالية مسؤولية سقوط الفريق ، و أرجعوها للصراعات الداخلية داخل الفريق ، متهمين المسؤولين ببقائهم يتفرجون على تحطم الفريق . الأنصار الأوفياء لم يتوقعوا هذا السيناريو المؤلم  الذي عاشه الفريق هذا الموسم ، و طالبوا الإدارة بالرحيل على أمل العودة السريعة للفريق الموسم المقبل بإدارة جديدة كلها عزيمة و إرادة على صنع أمجاد مدينة البرتقال من جديد  .

رئيس فرع كرة القدم في نادي سريع المحمدية بن شريف الحبيب محمد:  ” ضحيت لإنقاذ النادي و  في الأخير  سقطنا  و لن أبقى على رأس الإدارة “

” لقد تم رسميا تأكيد سقوط فريقنا سريع المحمدية للقسم الجهوي الأول لرابطة سعيدة ،  و على الرغم من تقدمنا بتقرير حول الموضوع إلا أنه لم يكن كافي لبقاء النادي في القسم الثالث ،و تم أخذ طعن شباب عين فكرون الذي قدم للجنة الطعون ، و التي قررت عدم سقوط الفريق للقسم الثالث ، حيث أن أملنا كان في سقوطهم لنحقق البقاء بما أننا رياضيا سقطنا  ، لكن للأسف قدر الله و شاء ما فعل ، هذا السقوط يتحمله أشباه الأنصار و بعض المسؤولين الذي بقوا يتفرجون على حالة الفريق  الذي عاني كثيرا في السنوات الأخيرة،  و إن شاء الله تتواصل الجهود و يعود الفريق إلى مكانته الحقيقية ، و من هذا المنبر أؤكد  أني لن أبقى على رأس الفريق ، لقد أحببت هذا النادي كثيرا و ضحيت من أجله لكن للأسف،  لم أجد يد العون لإنقاذ فريق القلب ، بالتوفيق لهذا النادي العريق و إن شاء الله يعود إلى مكانته الحقيقية في أقرب وقت. ”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P