الأقسام السفلىالمحلي

الصام تهزم مرسى الحجاج في أول خرجة ودية

أجرى سريع المحمدية مباراته الودية الأولى خلال مرحلة التحضيرات وجمعته بأولمبي مرسى الحجاج بملعب المجاهد المتوفي قدور بخلوفي ، وهي المقابلة التي عادت فيها الكلمة لتشكيلة المدرب مومن بوصوار والتي فازت بثلاثية كاملة مقتبل هدفين . ولقد كانت مباراة مرسى الحجاج الودية فرصة للطاقم الفني للصام من أجل الوقوف على إمكانات كل اللاعبين ومدى تجاوبهم مع حجم العمل الذي خضعوا له منذ بداية التحضيرات.

عباسي وجوزي تداولا على تسجيل الأهداف

لم يكن ظهور سريع المحمدية في المرحلة الأولى من مباراة أولمبي مرسى الحجاج الودية موفقا وذلك بعد أنهى رفقاء الحارس بودلال الشوط الأول منهزمين بهدف نظيف ، قبل أن تنقلب الموازين في المرحلة الثانية والتي أظهر فيها أبناء باريقو ردة فعل قوية بعد تمكنهم من تسجيل ثلاثية كاملة تداول على تسجيلها كل من المهاجم الجديد عباسي (هدفين) والمدافع الشاب جوزي.

بوصوار منح الفرصة تقريبا لكل اللاعبين

منح المسؤول الأول عن العارضة الفنية لسريع المحمدية مومن بوصوار الفرصة لجميع اللاعبين تقريبا للمشاركة في مباراة أولمبي مرسى الحجاج الودية، حيث أعفى مدرب الصام بعد الشبان بالإضافة للاعبين المصابين ويتعلق الأمر بالحارس بن يطو والمهاجم بحري حميد. ولقد جاءت تشكيلة سريع المحمدية في ودية مرسى الحجاج على النحو التالي: بودلال (بوخالفة) ، بحري خالد (بلقايد)، زمولي (ولد يحيى)، صالقية (زياني)، زوادي (جوزي)، نجار (بوعبيدة)، فلاح (بن سحنون)، لعريبي (سرير)، برجي (شروف)، تيفراوي (عبد الهادي)، بودربالة (عباسي).

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P