متفرقات

بولا غطت الدورة … إحتضنتها مدينة سرايدي … تنظيم الطبعة الثانية للدورة الرياضية لعمال و موظفي الإذاعة الجزائرية بعنابة

احتضنت مدينة سرايدي بأعالي عنابة فعاليات الدورة الرياضية ما بين عمال وموظفي الإذاعة الجزائرية ،المنظمة من طرف اللجنة المشاركة  للإذاعة بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيسها من 22 جوان إلى 26 جوان على مستوى مركز تجمع الرياضيين كرابس، بمشاركة جل ممثلي الإذاعات المحلية والوطنية والموضوعاتية.

فريق المركزية يفوز بكأس الدورة بضربات الترجيح

كأس الدورة عادت لفريق المركزية الذي ثأر رياضيا لخسارته كأس الدورة الأولى بوهران العام الماضي، وفاز بضربات الترجيح أمام ممثل العاصمة بعد نهاية الوقت الرسمي بالتعادل الأبيض في مباراة عرفت ندية كبيرة واندفاعا بدنيا ولكن في حدود الروح الرياضية.

فريق إذاعات الغرب احتفظ بالمركز الثالث

حافظ فريق اتحاد إذاعات الغرب على مركزه الثالث بعد فوزه أمام ممثل إذاعات الشرق  في المباراة الترتيبية بركلات الترجيح ،بعد نهاية الوقت الرسمي

بالتعادل السلبي ليمنح الحارس خلافي عبد القادر من إذاعة الشلف الأسبقية بعد تصديه للضربة الخامسة، وكانت الغيابات قد أثرت على مردود فريق إذاعات الشرق خاصة بغياب المعلقين الرياضيين يوسف بخوش من إذاعة باتنة ولخضر بعوطة من إذاعة ميلة . في المقابل تألق صانع ألعاب إذاعات الغرب صالح من إذاعة الشلف.

تصريحات

سيد أحمد محمد مراد رئيس لجنة المشاركة :” الدورة كانت ناجحة و لقد حققنا جزءا هاما من برنامجنا”

سيد أحمد محمد مراد
سيد أحمد محمد مراد

أكد رئيس لجنة المشاركة سيد أحمد محمد مراد بمناسبة حفل الاختتام وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى أن الدورة كانت ناجحة إلى أبعد الحدود ،ليضيف:” نحن في عامنا الثاني ونكون قد حققنا جزءا هاما من برنامجنا المسطر بما يخدم مصلحة العمال مهنيا واجتماعيا. رياضيا وترفيهيا نشهد ثالث نشاط بعد دورة وهران العام الماضي وتظاهرة بسكرة في مارس المنقضي وإن شاء الله تكون هناك المزيد من النشاطات التي تسمح بالتقاء وتعارف العمال من مختلف جهات الوطن. والشكر موصول للسادة أعضاء لجنة التنظيم وللسيد المدير العام للإذاعة الجزائرية على تشجيعه لمثل هكذا مباريات.”

فريد رضوان نائب رئيس لجنة المشاركة:”يجب على الجميع الانخراط في هذا المسعى”

فريد رضوان
فريد رضوان

على هامش  اجتماع المكتب الوطني للرياضة لمؤسسة الإذاعة الجزائرية ،أكد نائب رئيس لجنة المشاركة فريد رضوان أن الهدف القادم سيكون الارتقاء بمثل هذه التظاهرات الرياضية تنظيما وأداء من خلال اختيار أحسن اللاعبين في مختلف أماكن العمل المتميزة، للمشاركة في قادم المنافسات والبحث عن تشكيل منتخب الإذاعة الجزائرية ولما لا المشاركة في منافسات إقليمية ودولية. فريد رضوان الذي ترأس الاجتماع دعا الجميع إلى الانخراط في هذا المسعى والبداية بالتحضير الجيد للدورة الثالثة التي من المرتقب أن تتصادف مع ذكرى استرجاع السيادة للإذاعة الجزائرية في 28 أكتوبر والتي  ستنتقل إلى الجنوب الجزائري.

سيد أحمد  حمري مندوب إذاعة معسكر:”نثمن مثل هاته المناسبات التي تزيد من أواصر التقارب بين أسرة الإذاعة”

سيد أحمد محمد مراد
سيد أحمد محمد مراد

الحمد لله الدورة جرت في ظروف حسنة وتنظيم محكم وفي روح رياضية عالية بعيدا عن هوية الفائز بالدورة، نشكر كل من ساهم في إنجاح التظاهرة التي سمحت لنا بالابتعاد قليلا عن أجواء العمل والالتقاء بالزملاء من مختلف الإذاعات. شكرا لأهل عنابة على الاستقبال الجيد خاصة الأخ يزيد زراري والمعلق الرياضي محسن غرايبية وكذا السادة أعضاء لجنة المشاركة والمكتب الوطني للرياضة.

سنينة مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P