الرابطة الأولىالمحلي

اللاعبون أجروا تحاليل الكشف عن فيروس كورونا أمس

أجرى لاعبو مولودية وهران أمس الأربعاء تحاليل دم جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-19، وذلك تحسبا لمواجهة الجولة الثانية غدا الجمعة أمام شبيبة القبائل بملعب زبانة. ومن المنتظر أن تظهر نتائج التحاليل بعد 24 ساعة أي اليوم الخميس، ليتمكن المدرب “كازوني” وعلى ضوء نتائج هذه التحاليل من ضبط قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة “الجياسكا”.

بنرماس: “البروتوكول الصحي يلزمنا على إجراء تحاليل 72 ساعة قل المواجهة”

أكد المشرف الطبي لمولودية وهران عمار بنرماس بأن التحاليل التي يخضع لها اللاعبون قبل المباريات تجرى وفقا للبروتوكول الصحي عندما قال: “الرابطة

المشرف الطبي لمولودية وهران عمار بنرماس
المشرف الطبي لمولودية وهران عمار بنرماس

المحترفة تفرض علينا تطبيق بروتوكول صحي خاص بها يلزمنا على إخضاع اللاعبين لتحاليل “pcr” 72 ساعة قبل موعد المباريات الرسمية، وكل ما نتمناه أن يتحلى اللاعبون بالوعي وروح المسؤولية ويطبقوا النصائح والإرشادات الوقائية”.

الرديف يهزمون رديف الكرمة بمشاركة بن تيبة وبن راح وقرتيل

في إطار التحضير لمواجهة الغد أمام “الجياسكا”، أجرى الفريق الرديف لمولودية وهران أول أمس الثلاثاء مواجهة ودية أمام الفريق الرديف لإتحاد الكرمة، وهي المباراة التي عادت فيها الكلمة لرديف “الحمراوة” نتيجة ثقيلة (7-1). ولقد عرفت المواجهة مشاركة ثلاثي الأكابر بن تيبة وبن راح وقرتيل بإصرار من المدرب “كازوني”.

لجنة مراقبة التسيير الإداري والمالي تمدد المهلة لإدارة “الحمراوة”

أقدمت لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية على تمديد مهلة دفع ملف إجازة النادي المحترف لإدارة مولودية وهران، وذلك في ظل عدم تمكن الرئيس محياوي من تجهيز العديد من الوثائق الإدارية والمالية المطلوبة من طرف هيئة الرئيس عبدوش، على غرار التقرير المالي مصادق عليه من طرف المساهمين في الشركة وكذا أعضا مجلس الإدارة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P