الرابطة الثانيةالمحلي

اللاعب بن طوشة: ” أخضع لبرنامج إعادة التأهيل وعقدي مع الوداد لم ينته”

بعد العملية الجراحية التي أجرها في الأشهر السابقة، والتي حتمت عليه إنهاء الموسم مبكرا تحدث مدافع وداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق عن البرنامج الذي يخضع له بغية استعادة لياقته البدنية، قبل استئنافه للتدريبات ومداعبة الكرة، هذا بالإضافة إلى تكلمه عن مستقبله مع الفريق وكذا العروض التي وصلته.

“انطلقت في تطبيق برنامج خاص”

عن حالته الصحية، بعد العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الأربطة الهلالية في الأشهر الماضية أكد مدافع وداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق أنه يخضع لبرنامج إعادة التأهيل حتى يسترجع عافيته بقوله:” الحمد لله لقد تحسنت بشكل كبير، والعملية الجراحية التي خضعت لها كانت ناجحة، وأنا الآن أخضع لبرنامج إعادة تأهيل خاصة بغية الرفع من لياقتي البدنية حتى أستطيع العودة إلى الميدان في أقرب وقت ممكن، يتوزع بين حصص تدريبية في قاعة تقوية العضلات، وكذا حصص السباحة مثلما نصحني به الطبيب”.

“سأباشر التدريبات في غضون الشهر المقبل”

عن عودته الفعلية للميادين ومداعبة الكرة أردف مدافع الوداد قائلا: “أظن أن عودتي لمداعبة الكرة ستكون بعد أخذي الضوء الأخضر من طرف الطبيب أنا الآن أسعى لتطبيق برنامج إعادة التأهيل بشكل جدي حتى أرفع جاهزيتي البدنية لأعلى قدر ممكن. فكما تعلمون أنني توقفت في منتصف الموسم، وإن شاء الله سأكون جاهزا في الأيام القليلة المقبلة لانطلاق في مداعبة الكرة حيث من الممكن جدا أن أدرك بداية التحضيرات وهو الأمر الذي أسعى إليه”.

“عقدي مع الوداد لا يزال متواصلا”

أما بالنسبة لمستقبله مع الوداد فقد واصل المدافع بن طوشة قائلا: “صحيح أنني أنهيت الموسم مبكرا بسب الإصابة، إلا أن عقدي مع النادي لا يزال ساري المفعول إلى غاية نهاية موسم 2023، ولهذا فأنا مع الفريق لقد تم التكلم معي من طرف بعض أعضاء الإدارة الذين أكدوا لي أنهم يرغبون في الاحتفاظ ببعض الركائز مما يعني أنني متواجد في حسابتهم ولهذا فسألتحق بالفريق مباشرة بعد حصولي على الضوء الأخضر من الطبيب”.

” عندي 4 عروض لكن الأولوية للوداد”

هذا ولم ينف المدافع بن طوشة العروض التي تلقاها بقوله: “حتى وإن كنت مصاب فلا أخفي عليكم أنني تلقيت 4 عروض من طرف أندية في الرابطة المحترفة الأولى والقسم الثاني، لكن بما أنني مرتبط بعقد لا يمكنني أن أحسم في مستقبلي، فالأولوية للوداد الذي لا زلت مرتبطا مع وفي حالة إذا لم يكتب لي القدر البقاء فسأختار وجهتي المقبلة”.

“تأسفت كثيرا على سقوطه والقدر منعني من انهاء الموسم”

في الأخير، ختم اللاعب حديثه متأسفا على سقوط نادي ومتمنيا عودته في أقرب وقت بقوله: “في الحقيقة متأسف نوعا ما على عدم إنهائي الموسم مع الفريق بسب الإصابة التي أعتبرها قضاء وقدر، كما سقوط فريق وداد تلمسان أمر مؤسف، فهو نادي عريق مكانته ضمن حظيرة الكبار، ولهذا نتمنى من جميع الأطراف خاصة محبي النادي والأنصار الالتفاف حوله حتى لا يغرق”.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P