الأقسام السفلىالأولىالمحلي

المكرة مهددة بعدم الانخراط في البطولة

كشف مصدر موثوق من رابطة مابين الجهات لكرة القدم بأن فريق إتحاد سيدي بلعباس لم يسدد حقوق الانخراط الخاصة بالموسم الجديد والمحددة بمبلغ 120 مليون سنتيم. حيث تشير كل التوقعات عن تجاوز الآجال القانونية المحددة والتي ستنتهي في أواخر من الشهر  الحالي هو ما يعني أن الفريق سيقصى بطريقة ألية من المنافسة الموسم المقبل. وسيتم تعويضه بفريق من الجهوي الأول، بناء على القوانين العامة للرابطة الجهوية والقوانين المسيرة للمنافسة.  علما أن لاعبي إتحاد سيدي بلعباس الذين لا يملكون عقود ويتعدى معدل عمرهم 19 سنة لا يمكنهم اللعب في الأكابر بما أن الإدارة لا تستطيع الانتداب نظرا للعقوبة المسلطة على النادي منذ مدة بسبب الديون. وهو ما يرهن الوضع في بيت المكرة قبل بداية المشوار في القسم مابين الرابطات غرب.

الإدارة تتلقى تذكير بضرورة تسديد مستحقات اللاعبين

تلقت إدارة اتحاد سيدي بلعباس تذكيرا من قبل لجنة المنازعات التابعة للرابطة الوطنية تفيد بضرورة الإسراع في تسديد بعض الديون العالقة، والتي تراكمت نتيجة تماطل هذه الأخيرة في تسديدها للاعبين الذين تقمصوا ألوان “المكرة”. إضافة إلى بعض المدربين الذين تعاقبوا على العارضة الفنية. وهو ما سيدخل الاتحاد مرة أخرى في دوامة من المشاكل وهي في غنى عنها لنرى الأيام القادمة ما ستكون عليه الأمور في أسوء صيف ساخن وعصيب يمر على الإتحاد.

السلطات أمام احتواء أزمة التجميد قبل بداية الموسم

يتواصل مسلسل الأزمة الكبيرة التي يتخبط فيها نادي إتحاد سيدي بلعباس الذي يعاني من جمود على كافة المستويات وفي ظل الوضع الراهن التي يتطلب تكاثف جهود الكل لإنقاذ الفريق من الغرق خاصة أن الموسم الجديد على الأبواب. ولم يتحدد بعد ماذا سيفصل فيه الأمر من قضية الديون حيث ترجح الكفة في احتواء السلطات المحلية لمدينة سيدي بلعباس الأزمة مرة أخرى قبل الوقوع في كارثة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P