حوارات

المهاجم سفيان بالغ: “نحضر بشكل عادي وسننهي الموسم بكل قوة”

في إتصال هاتفي مع مهاجم مولودية البيض سفيان بالغ، أكد لنا أن فريقه يجري تدريباته بشكل عادي تحضيرا لما تبقى من مباريات في البطولة، رغم الصعوبات التي تواجههم كباقي الفرق بسبب التوقفات الكثير، لكن هذا حسب بالغ لن يمنعهم من إنهاء الموسم بكل قوة لتحقيق مرتبة مشرفة.

بداية كيف تجري تحضيراتكم؟

“التحضيرات تسير بشكل عادي علينا إستغلال هذا التوقف من أجل ترتيب بعض الأوراق وتصحيح الأخطاء لتفاديها في قادم المواعيد”.

على ذكر التوقف هل سيؤثر عليكم ذلك؟

“التوقف مس كل الأندية وليس فريقي فقط لقد تعودنا على هذا منذ بداية الموسم، لكن هاته المرة نتمنى ألا يكون له إنعكاسات سلبية لأنه ساهم في وقت إضافي لنهاية الموسم لا يخفى عليك أننا في فترة عطلة بالإضافة لفصل الصيف والأجواء الحارة”.

بما أن الفريق حقق المطلوب كيف ستكون المباريات المقبلة؟

“صراحة نحن كلاعبين نسعى دوما للمزيد وتحقيق نتائج إيجابية، فبطولة هذا الموسم إستثنائية كما تلاحظون بين صاحب المرتبة الخامسة وما قبل الأخيرة فارق ليس كبير في النقاط عندما تفوز تكون ضمن الأول والعكس في حال الخسارة تتراجع عدة مراتب”.

كيف ترى مواجهة الحمراوة في الجولة المقبلة؟

“هي مواجهة صعبة أمام فريق له طموح وأهداف مثلنا ونقاط المباراة تخرجهم كليا من حسابات السقوط، لكن نحن سنكون على أتم الإستعداد لها لأن لها أهمية في ترتيبنا لأننا نريد التقدم في سلم الترتيب ولن نتهاون في أداء واجبنا والمتمثل في العودة بإذن الله بنتيجة إيجابية من وهران”.

ماهي طموحات فريقك؟

“قبل بداية الموسم مولودية البيض وضعت البقاء كهدف رئيسي، بما أن الفريق يلعب لأول مرة في المحترف لكن مع مرور الجولات وتجاوز أصعب المراحل، بإمكاننا تحقيق الأفضل ولما لا الحصول على مرتبة تكون مؤهلة لإحدى المنافسات الخارجية شريطة عدم التفريط في النقاط المتبقية”.

كلمة توجهها لأنصاركم؟

“هم مشكورين على الدعم والتشجيع المتواصل رغم أننا خيبناهم في بعض المباريات لكن عليهم التأكد أننا لم ولن نبخل على الفريق ولن ندخر أي جهد في سبيل إسعادهم”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P