الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  …  التشكيلة تواصل تدريباتها والطاقم الفني سيبرمج مباراة ودية

تتواصل تدريبات فريق مولودية البيض بملعب زكرياء المجدوب تحت إشراف المدرب شريف حجار، الذي يريد إستغلال فترة التوقف من أجل الوقوف على بعض النقائص رغم أن الفريق عاد بقوة في الجولات الثلاث الأخيرة، والتي من خلالها تحسنت نتائجه رغم الخسارة في الجولة السابقة، حيث حقق الفرسان ما هو مطلوب لحد الآن فيما تبقى من مباريات أن يسعى خلالها زملاء مبارك للوصول لمرتبة مشرفة. التحضيرات تسودها الحيوية والنشاط وسط تفاؤل كبير بين اللاعبين الذين عادوا للواجهة بعدما عاشوا ضغطا رهيبا بسبب بعض التعثرات.

الطاقم الفني يركز في عمله على الجانبين الفني والتكتيكي خاصة في الأيام وذلك بوضع برنامج تدريبي خاص، حيث يتدرب الفرسان حصتين في اليوم للحفاظ على اللياقة البدنية لأن التوقفات المتكررة جعلت الفريق يدخل مرحلة من الملل وهو ما يحاول الكوتش حجار رفقة طاقمه تفاديه بإبقاء اللاعبين في كامل تركيزهم بعيدا عن التراخي والتساهل. فالبطولة لم تنتهي بعد وما تبقى هو مهم في مشوار المولودية التي يتطلع أنصارها لصنع المفاجأة بلعب إحدى المنافسات الخارجية. هذا ومن المنتظر أن تستمر التدريبات على ماهي عليه إلى غاية نهاية الأسبوع قبل العودة للعمل العادي (حصة في اليوم) مع إقتراب موعد مباراة الحمراوة. المميز هو تواجد جميع اللاعبين في لياقة جيدة هاته الأيام بعد تعافي كل من بلعلام وعلاتي بالإضافة للقائد قوار الذي إسترجع كامل إمكانياته وهو الذي غاب عن المباريات الأخيرة.

ويركز الطاقم الفني على الجانب البدني في الحصة الصباحية لكن في الحصة الثانية التي تبرمج في الأمسية فتكون في الجانب التكتيكي بالكرة هذا من أجل تجريب الخطط وكذا تصحيح بعض الأخطاء الفردية التي ترتكب في بعض المباريات والتي يصر المدرب على تفاديها من خلال الحديث المتواصل مع لاعبيه خلال كل فرصة متاحة من أجل تحسيسهم على التركيز الكلي، خاصة وأن الرزنامة التي تنتظر فرسان الهضاب تتطلب الحضور الذهني والبدني مع الإسترجاع لأن الفاصل الزمني بين كل مباراة هو يومين فقط مما يعني العمل على جاهزية كل التعداد.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P