الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تسحق فريق الناحية العسكرية الثانية بسداسية

حققت مولودية وهران فوزا بالنتيجة والأداء في المباراة الودية الرابعة لها منذ بداية التحضيرات والتي جمعتها أمام فريق الناحية العسكرية الثانية، وهي المباراة التي سارت في إتجاه واحد لصالح “الحمراوة” والذين فازوا بسداسية كاملة كانت كفيلة بإراحة المدرب الفرنسي “كازوني” خاصة حول الجانب الهجومي لفريقه.

المباراة لعبت على أربعة أشواط وكازوني أقحم 23 لاعبا

فضل المدرب “كازوني” أن تلعب مواجهة فريق الناحية العسكرية الثانية على أربعة أشواط من 30 دقيقة للشوط الواحد، وذلك في خطوة من التقني الفرنسي لمنح لاعبيه وقتا أكبر للعب. ولقد أقحم “كازوني” 23 لاعبا في هذه المباراة الودية وذلك على النحو التالي: تشكيلة الشوطين الأول والثاني: ليتيم، حميدي، إيزماني، نعماني، مصمودي، بوطيش، ملال، صيام (بن رزوق)، نقاش، فريفر.  تشكيلة الشوطين الثالث والرابع: ميلواح، قنينة، مكاوي، فوغلول، بن علي، لقرع، بن عمارة، درارجة، بن حمو، مطراني، خطاب.

فريفر، خطاب، فوغلول ومطراني تداولوا على تسجيل السداسية

أنهت مولودية وهران المرحلة الأولى من المواجهة الودية أمام فريق الناحية العسكرية الثانية متوقفة في النتيجة بهدف فريفر، والذي عاد في الشوط الثاني ليضاعف النتيجة لصالح “الحمراوة”، ليأتي بعدها الدور على المهاجم الجديد خطاب الذي سجل الهدف الثالث قبل أن يعمق فوغلول النتيجة، ليترك بعدهم مطراني بصمه بتسجيل الهدف الخامس بطريقة رائعة جدا قبل أن يعود خطاب ويختتم مهرجان الأهداف.

بلقروي، ليمان، بن تيبة، قرتيل وبن رابح لم يشاركوا

لم يشارك المدافع بلقروي هشام في مباراة “العسكر” الودية وذلك بسبب القبضة الحديدية بينه وبين الرئيس محياوي، كما أعفى المدرب “كازوني” الحارس ليمان من المشاركة بسبب وصوله المتأخر لملعب زبانة، فيما لم يشارك المهاجم بن تيبة لأسباب مجهولة أما الثنائي قرتيل وبن رابح فلم يتلقيا بعض الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للإندماج رفقة المجموعة.

كازوني: “المردود في تحسن مستمر وننتظر إختبارات حقيقية مستقبلا”

كان لمدرب مولودية وهران “كازوني” تصريح عقب نهاية مواجهة فريق الناحية العسكرية الثانية الودية قال فيه: “أود أن أشكر المنافس على المباراة التي قدمها وثلاثي التحكيم الذي أعطى للقاء طابع الرسمي. الفوز بهذه النتيجة مهم معنويا خاصة عندما يكون المردود في تحسن مستمر، في إنتظار إختبارات حقيقية مستقبلا أمام أندية قوية للوقوف على مستوانا الحقيقي “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P